الرئيسية » الألعاب الأخرى » بالفيديو.. اﻷحمر: عدت الزمالك لأنه بات أفضل مع مرتضى منصور .. وأرفض الأهلي في كل الأحوال

بالفيديو.. اﻷحمر: عدت الزمالك لأنه بات أفضل مع مرتضى منصور .. وأرفض الأهلي في كل الأحوال

تحدث أحمد الأحمر نجم كرة اليد بنادي الزمالك بعد عودته مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض، قادماً من فولفسبورج الألماني.

وحضر أحمد الأحمر إلى الزمالك اليوم في جلسة جمعته بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأنتهت بتوقيعه لمدة موسمين. وأبدى الأحمر سعادته الغامرة بالعودة للزمالك مرة أخرى، مؤكداً أنه كان يمتلك العديد من العروض لكنه فضل العودة إلى بيته من جديد.

وقال الأحمر: “أرى أن فرصتي في الزمالك وسط هذه الظروف ستساعدنا على النجاح، المجلس الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور مختلف عن كل المجالس السابقة التي كانت تتجاهل فرق النادي وتهتم فقط بفريق كرة القدم، عكس المجلس الحالي الذي بات يهتم بكل الفرق من أجل عودتها إلى طريقها الصحيح”.

وأشاد الأحمر بالصفقات التي أبرمها مجلس إدارة الزمالك للفريق، مؤكداً أن الصفقات ستكون اضافة قوية لفريق كرة اليد خاصة أنها بعد رؤية فنية من أيمن صلاح المدير الفني وحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد، وعودة اللاعبين الذين حققوا نجاحات للفريق من قبل.

وأكد الأحمر على أن وجود أسماء كبيرة في صفوف الزمالك مثل حسن يسري ومحمد عبد السلام “ريشة” وكريم هنداوي سيساعد على عودة الفريق لطريقه الصحيح. وعن حقيقة مفاوضات الأهلي معه، عقب الأحمر قائلاً: “هذه الأنباء غير صحيحة، الأهلي لم يفاوضني لأنه يعلم تماماً أنني سأرفض، أنا زملكاوي ولن أقبل بأن أرتدي قميص أي فريق أخر في مصر سوى الزمالك”.

ووجه الأحمر حديثه لجماهير الزمالك: ” ربنا يخليكم لي، جماهير الزمالك سبب رئيسي في عودتي مرة أخرى، حينما أقابل الجماهير في مصر أو خارجها يطلبون مني العودة، لذا كان من ضمن الأسباب أن ألبي نداء هذه الجماهير العريقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد العربي يعلن حكام مباراة الزمالك والقادسية

  أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم ، الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والقادسية الكويتي في اياب ...