الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو/ مرتضى: لن ننسى موقف البحرين في 30 يونيو.. والوزير البحريني: إنجازات الزمالك مع المستشار “رائعة”

بالفيديو/ مرتضى: لن ننسى موقف البحرين في 30 يونيو.. والوزير البحريني: إنجازات الزمالك مع المستشار “رائعة”

 

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بالسفير البحريني بمصر ووزير الشباب والرياضة البحريني، وذلك خلال استقباله لهما بمقر القلعة البيضاء التى زارها الضيفان مساء اليوم.

وأعرب منصور عن ترحابه الشديد بضيفيه من البحرين مشددا على الترحيب بوجود الأشقاء فى أى وقت بنادى الزمالك، وذلك للعلاقات القوية التى تجمع الشعبين المصري والبحريني والحب المتبادل بين الأشقاء، متمنيا الازدهار والأمان والتقدم للبحرين فى ظل التعاون الوثيق مع شقيقتها مصر.

كما أشاد مرتضى منصور بمواقف البحرين المساندة والداعمة لمصر شعبا وجيشا فى ثورة 30 يونيو المجيدة.

من جانبه، وجه وزير الشباب وةالرياضة البحريني الشكر لنادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور على حسن الاستقبال والضيافة مشيدا بعلاقة البحرين مع مصر والتى تتميز بالأخوة والاحترام .

وأعرب الوزير البحريني عن سعادته بما وجدوه فى الزمالك من طفرة رائعة فى الإنشاءات والإنجاز المتحقق فى نادي الزمالك فى وقت زمني قصير متمنيا دوام التوفيق والنجاح للقلعة البيضاء، كما تمنى التقدم والازدهار للشعب المصري والامن والامان لشعبها وكل الدول العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد العربي يعلن حكام مباراة الزمالك والقادسية

  أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم ، الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والقادسية الكويتي في اياب ...