الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو..مرتضى منصور .. الزمالك يمر بحالة من الفوقان الكروى والعقوبات المغلظة كفيلة بالقضاء على الشغب الجماهيرى

بالفيديو..مرتضى منصور .. الزمالك يمر بحالة من الفوقان الكروى والعقوبات المغلظة كفيلة بالقضاء على الشغب الجماهيرى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بان ناديه يرحب بعوده الجماهير للمدرجات بشرط ان تكون هناك عقوبات صارمة وقاسية لمنع حدوث اى تجاوزات وخروج عن النص لضمان عدم حدوث كوراث مرة أخرى بالملاعب المصرية .

وكشف رئيس الزمالك بانه تم الاتفاق خلال اجتماع رؤساء الاندية مع المهندس هانى ابوريدة رئيس الجبلاية واعضاء مجلسه ، ان تكون هناك عقوبات رداعه في حالة حدوث اعمال شعب من الجماهير بحرمانهم من حضور المباريات 5 مباريات ، وفى حالة التكرر يكون الحرمان نهائى .

وأضاف منصور بانه ايضا في حالة حدوث شتائم وسباب من الجماهير لمجالس اداراتها تكون العقوبة الحرمان ايضا من المباريات لفرض حالة من الانضباط والالتزام والقضاء نهائيا على الشغب ، وتواجد الجماهير المحترمة في الملاعب .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه تم الحديث مع رئيس لجنة الحكام عن الاعتراضات من اللاعبين على حكام المباريات والتشويح بشكل غير لائق مطالبا بضرورة ان تكون هناك عقوبات للقضاء على تلك الظاهرة المنتشرة في الملاعب . وأضاف رئيس الزمالك ، ان فريق الكرة يمر حاليا بحالة من الفوقان والتوهج الكروى ، في ظل وجود جهاز فنى كف ومجموعه من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ودعم ومساندة من الادارة .

وواضح رئيس الزمالك بانه على الرغم من حالة التحسن في نتائج وعروض الفريق ، الا أن هناك مجموعة تصر على محاربة فريق الكرة ولا ترغب في عودة الزمالك لوضعة الطبيعى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. الشوط الاول لمباراة الزمالك وسموحة