الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو..مرتضى منصور : العمل بمنشآت النادى توقفت بسبب خالد عبد العزيز

بالفيديو..مرتضى منصور : العمل بمنشآت النادى توقفت بسبب خالد عبد العزيز

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن اللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة لفرض الوصاية على النادي ، دمرت كل الانشاءات داخل النادي وأخرها مشروع بناء مسجد النادي والذى تعطل العمل به لعدم وجود سيولة مالية لشراء الاسمنت لاستكمال عملية البناء ، مع أنه كان من المفترض الانتهاء من الدور الاول من شهرين تقريبا . 

وأكد رئيس الزمالك بانه لن يطلب مليم واحد من اللجنة المالية المتواجدة حاليا ، لأنها لا صفة لها ، وأن مجلس إدارته هو الشرعي والمنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، مؤكدا بانه ما يتعرض له النادي من أجل السماح لشخص حكم على عضويته بالتزوير بالتواجد داخل مجلس الادارة .

وأضاف مرتضى منصور ، بأن ما يتعرض له ظلم من وزير الشباب والرياضة حرام ولا يصح أن يحدث مع نادي بحجم وتاريخ وعراقة القلعة البيضاء والتي تمد المنتخبات المختلفة بالعديد من اللاعبين في مختلف المنتخبات الوطنية بجميع الالعاب الجماعية والفردية ، مضيفا أن اللجنة الموجودة والتابعة للوزارة كانت السبب المباشر في إفساد صفقتي عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعد تسريب أخبار المفاوضات لمسئولي الاهلي .

وكشف رئيس الزمالك أن تصرفات وزير الشباب والرياضة جعلت العديد من رجال الاعمال الذين ساهموا بتبرعات في إنشاء العديد من المنشآت داخل النادي يبتعدون في ظل ما يتعرض له النادي حاليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تيجانا : مواجهة القادسية مهم .. واللاعبون على قدر المسئولية

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة ...