الرئيسية » كره القدم » بالفيديو .. مرتضى منصور: “عقدة” قمر انفكت.. وأزمة “الصحفيين” انتهت

بالفيديو .. مرتضى منصور: “عقدة” قمر انفكت.. وأزمة “الصحفيين” انتهت

 أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سعادته بعودة خالد قمر مهاجم الفريق الأول لإحراز الأهداف بعد غيبة وذلك بعد تسجيله هدفين فى مرمى الشرطة من الخماسية التى انتهت بها المباراة المؤجلة للفارس الأبيض مع فريق الشرطة بالدوري.

وأضاف منصور أنه كان واثقا أن قمر سيعود بقوة لأنه يمتلك إمكانات كبيرة مشيرا إلى أنه كان يحتاج فقط للثقة وهو ما حدث حيث انفكت العقدة واصفا قمر باللاعب المحترم.

وعن المصالحة التى تمت اليوم برعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز في نقابة الصحفيين، أوضح رئيس الزمالك أن تدخل عبدالعزيز ومعه المستشار أحمد الزند وزير العدل لحل الأزمة، كان لها أثر كبير فى إنهاء الأزمة وتم الاتفاق على إعداد بيان مشترك مع النقابة لتوضيح الصورة وإنهاء الأزمة تماما. وشدد المستشار مرتضى منصور على أنه يرحب بالنقد البناء بعيدا عن السباب للمؤسسات العريقة مثل الزمالك وكذلك شخصه وسيدافع عن كيان الأبيض بكل قوة.. موضحا أنه اتفق مع السيد يحيي قلاش نقيب الصحفيين على محاسبة من سيخطئ مرة أخرى .

 

2 تعليقان

  1. سامح سيد احمد رافت

    نحمدالله انه مني علينا برجل يعشق الزمالك بحق ويعرف كيف ياتي بحقوقه….ونحمدالله علي المصالحه بكل شرف وباحتفاظ
    كبرياء الزمالك ككيان عريق

  2. صلاح عبدالمنعم

    الاستاذ الكبير مرتضى منصور .. السلام عليكم انا زملكاوي عمري 60 عاما اشجع الزمالك منذ نعومة اظافري ويعد نادي الزمالك هو بيتي الكبير بعد مصر بالطبع . المهم طالعت بالامس مانقلته وسائل الاعلام من خبر تصالحك من الاعلاميين مع الصحفيين في نقابتهم .. بصراحة انا احيي فيك هذه الروح التسامحية ليس هذا فحسب بل حسك الوطني على ان بلدنا في هذه المرحلة من تاريخها ان تغض الطرف عن صغائر الامور التي يمكن ان تشعل فتيل الشغب وتدعم الارهاب في شتى اشكاله وطرقه ، كما ان قبولك لمبادرة وزير الشباب في هذا الشأن يثبت بما لا يدع مجالا للشك بأنك كبير واكبر من كل تلك الصغائر التي يرتكبها صغار لا يعرفون حدودا للكلمة او الامانة التي يحملونها ولا يعرفون لمياق شرف الصحافة اية حرمة .. استاذ مرتضى كنا نعتقد ان الخلاف بين الصحفيين والاستاذ مرتضى شخصيا بالرغم من كونك رمزا للزمالك جمهورا ورياضيين الا اننا اكتشفنا بان الامر اكبر من ذلك فاما هؤلاء الصغار ينفذون مخططا لهدم مصر من خلال اعتقادهم بتصادم الزملكاوية مع بعض الاندية المعروفة سلفا فيتسبب ذلك في حالة من الغليان في الشارع او انهم حاقدون مما وصل اليه الزمالك في الاونة الاخيرة وادلل على كلامي هذا بما كتب في جريدة اليوم السابع واستفزني شخصيا واعتقد بان كثيرا من الزملكاوية المخلصين قد استفزهم خبر اعتذارك للصحفيين اقولها لك بصراحة لن نقبل ان تعتذر لهم فان الزمالك لا يخشى ايا من كان والزمالك كيان كبير فوق اي تفاهات او صغائر ونحن معك ايا كان موقفك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات تأهيلية لـ “بهاء مجدي”

ادي بهاء مجدي الظهير الايسر لفريق الزمالك ، تدريبات تأهيليه بجمانيزيوم النادي ، وذلك علي ...