الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالفيديو: مرتضى منصور: نسعى لإقامة القمة في الدفاع الجوي أو برج العرب

بالفيديو: مرتضى منصور: نسعى لإقامة القمة في الدفاع الجوي أو برج العرب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن منظومة نادى الزمالك كلها مشاركة فى نجاح فريق الكرة الأول وانتصاراته المتتالية محليا وإفريقيا رافضا أى محاولة لاعتبار هذا النجاح بسبب المدير الفنى وحده أو اللاعبين.

وأضاف منصور أن مجلس الزمالك الذى وفر اللاعبين المميزين والمدرب المميز والمناخ الجيد حتى عامل غرفة خلع الملابس كلهم مشاركون فى النجاح الذى نسعى إلى استمراره.

كما أشار منصور إلى أنه يسعى لإقامة مباراة الأهلى المقررة 21 يوليو الحالى فى استاذ1 الدفاع الجوي أو أى استاد داخل القاهرة وذلك بعد رفض القوات المسلحة اللعب على برج العرب بالإسكندرية بسبب الأفعال السيئة لألتراس الأهلى فى المباريات السابقة رغم أنه توسط مع قيادة كبيرة بالجيش للموافقة حتى لا يساق الزمالك بذنب فئة ضالة.

وأوضح منصور أن الأخبار المتداولة بتجاهله لرئيس الأهلى محمود طاهر أو تجاهل الأخير له فى عزاء الفنان الراحل سامى العدل لا أساس له من الصحة وما حدث طبيعى حيث كان فى طريقه للدخول من العزاء بينما رئيس الأهلى كان خارجا من العزاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتبط يد “98” يهزم سبورتنج 31 – 19 في الجولة قبل النهائية للدور الأول

حقق فريق مرتبط 98 لكرة اليد بنادي الزمالك الفوز علي سبورتنج بنتيجة 31 -19 في ...