الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالفيديو: مرتضى يكشف خبرًا سعيدًا للزمالكاوية.. ويشكر محلب وعبدالعزيز ودميان

بالفيديو: مرتضى يكشف خبرًا سعيدًا للزمالكاوية.. ويشكر محلب وعبدالعزيز ودميان

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن الزمالك لن يضم أى لاعب فى الموسم المقبل بدون رغبة إدارة ناديه إذا كان مرتبطا بعقد معها.. مشيرا إلى محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم إنبي.

وأضاف منصور أن الزمالك يسلك الطرق الشرعية للتفاوض مع اللاعبين الجدد حيث إنه سيدخل فى مفاوضات مباشرة مع إدارة إنبي للتعاقد مع كهربا موضحا أن مطالبة الفريق البترولى بمستحقاته فى صفقة إسلام عوض تخص ممدوح عباس الذى دمر النادى ولا يسأل النادى عن هذه المتأخرات.

كما أشار منصور إلى أن الخبر السعيد لجماهير وأعضاء الزمالك هو رفع الحجز عن أرصدة النادى فى البنوك التى بالطرق القانونية الصحيحة بعدما كان ممدوح عباس قد حصل على حكم بالحجز متهما إياه بتعطيل مسيرة النادى بأى طريقة مما يؤكد أنه ليس زمالكاويا كما يدعى حيث إنه لو يريد الخير له ما فعل ذلك.

ووجه مرتضى منصور الشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ووزير المالية هانى قدري دميان بعد موقفهم الرائع فى مساعدة الزمالك فى أزمة الحجز الأخيرة.

تعليق واحد

  1. محمود سامى العراقى

    لالالا لانوافقك يا مرتضى على هذا التصريح ونحن نرى ان ميدو لم يفعل ماهو يجعلك تقدم لى مثل هذا القول لا يامرتضى احنا جماهير الزمالك المخلصين اللى بتايدك فى كل شئ لكن ميدو من المخلصين ومن المحبين لك فلا تشتت من حولك ولا تفرق المخلصين لك وكم قال فى حقك من كلام عظيم فلا نؤيدك فى هذا الكلام ارجو ان تجمع كل المخلصين حولك مره اخرى فنحن فى حاجه للقوه ومحتاجين لكل زملكاوى مخلص ومع احترامى لكل هؤلاء الا انهك ليسوا المطلوبين فى الوقت الحالى ومع هؤلاء اللاعبين لابد من ان تكون ياسيادة المستشار قد اصبحت مختلف عما سبق وان المواقف السابقه اعطتك الكثير ان اختيارك لميدو كان فى منتهى الزكاء واختلافه معك لايمنع من ان يعمل لان الاختلاف فى الرأى شئ والعمل شئ آخر …. ان كل زملكاوى شريف مخلص يرجوك ان تعود الى الحق لانك رجل عظيم كبير تريد لنادينا العظيم المجد والعلو والبطولات وهؤلاء لن يحققوا اى شئ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. ودية الزمالك وأهلي بنى غازى الليبي