الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو/ مرتضي منصور: لاعبو الزمالك رجالة.. والدوري ما زال في الملعب.. وسأتصدى للمتربصين

بالفيديو/ مرتضي منصور: لاعبو الزمالك رجالة.. والدوري ما زال في الملعب.. وسأتصدى للمتربصين

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالفوز الذى حققوه على طلائع الجيش بهدفين دون رد بالدوري الممتاز، على استاد بتروسبورت، واصفا إياهم بالرجالة الذين كانوا على قدر المسئولية وحسن الظن بهم خاصة مع بداية عهد الجهاز الفنى الجديد.

وأكد مرتضى منصور أن لاعبي الزمالك استطاعوا أن يتخلصوا من حالة عدم الثقة التى لازمتهم فى افترة الأخيرة، مطالبا إياهم بالرد على المشككين والمتربصين بالفريق الذين يريدون هدم القلعة البيضاء بعد الانتصارات والبطولات التى تحققت فى الموسم الماضى.. موضحا أنه سيوفر لهم كل المستحقات المالية التى تخصهم قبل نهاية شهر مايو الحالى، خاصة أنهم جميعا يبذلون جهدا كبيرا من أجل إسعاد جماهير النادي.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه سيتصدى بكل قوته للمهاجمين للنادي خاصة  أحمد حسن وأشرف قاسم ومدحت عبدالهادي، فى الاستوديوهات التحليلية، لهجومهم المستمر على الفريق والجهاز الفنى قبل أن يبدأ عمله حتى مع النادي.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات لأن البطولة مستمرة وهناك مواجهات قوية للمنافس والفارق في النقاط يمكن تعويضه بالجهد والالتزام والاصرار على الفوز.

 

 

تعليق واحد

  1. بدايه موفقه انشاء الله ولكن يجب تحديد اللأختصاصات وتحديد المدير الفنى وعدم تغير الجهاز الى مابعد البطوله الأفريقيه أما بالنسبه للمتربصين فمدحت شلبى وفارزق جعفر وطه أسماعيل هم أول المتربصين وماحدث فى اللأستوديو التحليلى بعد المباراه على قناة ON TV دليل على ذلك فتهكموا جميعا على الكابتن محمد صلاح ووصفوه بمساعدسائق السياره واذا طلب منه ان يجيب المفتاح لازم يسمع الكلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الجمعة 16 – 11 – 2018