الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بالفيديو.. مرتضي منصور يكرم دعاء ومحمود إبراهيم مشجعي الزمالك فى نهائي كأس مصر

بالفيديو.. مرتضي منصور يكرم دعاء ومحمود إبراهيم مشجعي الزمالك فى نهائي كأس مصر

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بدعاء ومحمود إبراهيم مشجعي النادي الكفيفين اللذين حضرا المباراة النهائية لفريق الكرة الاول بالنادي أمس الأول أمام بيراميدز، ومعهما والدهما والذين قدموا جميعا من الإسكندرية من أجل تكريمهم في مقر النادي.

وأكد منصور أن النادي لا يتأخر في تكريم هؤلاء الذين يشجعون الزمالك رغم ظروفهم الصعبة، مشددا على أن تكريمهما بالنادي تقديرا لهما.

بينما أعربت دعاء إبراهيم عن سعادتها البالغة بتكريم مرتضى منصور لها وأخيها، كاشفة عن أنها تشجع الزمالك منذ كان عمرها 3 سنوات، رغم الظروف الصعبة لديها حيث بدأت تستمع للإذاعة وتتابع أخبار النادي باهتمام شديد، مشيرة إلى أنها سعيدة بنهضة الزمالك رياضيا واجتماعيا على يد مرتضى منصور، خاصة أنها كانت تشعر بحزن كبير أيام ممدوح عباس وضياع حقوق وأموال النادي هدرا، وهي بمئات الملايين.

كما أشارت دعاء إلى انها مندهشة ممن رفضوا التصويت في الجمعية العمونمية للنادي والانتخابات التكميلية وميزانية النادي، خاصة أنهم يرون النهضة الكبيرة مع منصور مطالبة إياهم بأن يتقوا الله في نادي الزمالك ويعملوا على الرفع من شأنه بدلا من محاربته، متمنية دوام التوفيق للزمالك ومواصلة حصد البطولات  على مستوى كل الفرق الرياضية.

أما محمود إبراهيم، فقد أكد أنه يعشق نادي الزمالك خاصة بعدما بدأ يعرف طريق البطولات في كل اللعبات لا سيما كرة القدم، عقب الفترة الصعبة قبل مجيء مرتضى منصور لقيادة النادي في عام 2014.. وتمنى محمود أن يفوز الزمالك بكأس السوبر المصري بعد التتويج بكأس مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلة الزمالك في معسكر بالإسكندرية استعدادا للسوبر والدوري

يغادر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي فى تمام الساعة السادسة بعد مران اليوم إلى الإسكندرية ...