الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالفيديو .. هاشم: سعيد بالعودة للزمالك.. وسأرد الجميل لمرتضى.. والاحتراف الأوروبي “حلم”

بالفيديو .. هاشم: سعيد بالعودة للزمالك.. وسأرد الجميل لمرتضى.. والاحتراف الأوروبي “حلم”

 أعرب محمد ممدوح هاشم المنضم حديثا لفريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك عن سعادته بالعودة من جديدة لبيته الأول فى مصر بعد رحلة احتراف في الجيش القطرى واصفا عودته بالشرف الكبير والحلم الذى تحقق مجددًا.

وأضاف هاشم أنه يتمنى أن يرد الجميل لنادى الزمالك والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى الذى يشعر باختلاف كلى وجزئي بكل فرق النادى تحت قيادته..

مشددا على أنه سيسعى ومعه لاعبو الفريق القدامى والجدد إلى إعادة فريق يد الزمالك إلى الأمجاد التى غابت عنه أخيرا بالسيطرة على الألقاب والبطولات محليا وإفريقيا.

كما وجه محمد ممدوح هاشم الشكر لأيمن صلاح المدير الفنى ومعاونه حمادة الروبي على الجهد الذى بذلاه لإعادته مرة أخرى ليدج الزمالك.

وتمنى هاشم أن يكون الزمالك بوابته السحرية للاحتراف الأوروبي حيث إن سنه ما زالت تسمح له بخوض التجربة الأوروبية من أجل خدمة القلعة البيضاء ومنتخب مصر.

وختم هاشم بأنه لن يلعب فى مصر إلا للزمالك فقط لأنه لا يتخيل أن يرتدى أى فانلة غير البيضاء. يذكر أن هاشم وقع لمدة سنة مع يد الزمالك فى إطار تدعيم صفوف الفريق بالنجوم السوبر .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بهدفين في شباك المقاولون العرب

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره المقاولون العرب بهدفين ...