الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالفيديو والصور .. مرتضى للاعبي الزمالك: نحتاج نقطة للدوري وستهزمون الأهلي.. “ومتع الجماهير يا فتحي”

بالفيديو والصور .. مرتضى للاعبي الزمالك: نحتاج نقطة للدوري وستهزمون الأهلي.. “ومتع الجماهير يا فتحي”

 أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ثقته الكبيرة فى لاعبي الزمالك لتجاوز عقبة الأهلى فى مباراة الثلاثاء المقبل بالجولة الـ 37 من الدورى المصري الممتاز.
وأضاف منصور للاعبي الزمالك أنه الفريق يحتاج نقطة واحدة للتتويج بالدورى مشيرا إلى أن مهمتهم سهلة بالتركيز والالتزام أمام الأهلى لأن المنافس مشغول بأشياء أخرى غير المباراة.
كما شدد مرتضى على لاعبي الزمالك عدم الانشغال بأزمة ملعب المباراة والبيانات التى أصدرها النادى الأهلى أخيرا بعدم اللعب وهذه الأمور لأن مهمتهم في الملعب فقط لاغير بعيدا عن أى أمور أخرى..
مبديا تعجبه من بيانات الأهلي خاصة أن ظروف المباراة صعبة على الفريقين مؤكدا على أن الأهلى خائف من مواجهة الزمالك وذلك بفضل رجولتهم ودعم جماهيرهم أخيرا. وأوضح مرتضى أن الزمالك سيخوض مباراة الأهلى فى أى ملعب وأى ظروف تقديرا للدولة وسيسافر الفريق إلى الجونة بغض النظر عن موقف الأهلي لإسعاد 45 مليون زملكاوي. كما أعرب منصور عن سعادته بفيريرا مؤكدا أنه من المدربين المحترمين وسيواصل مشواره مع الفريق الموسم القادم.
وداعب مرتضى ، مصطفي فتحي نجم وسط الفريق قائلا: “ده ماتش عايز نقطة واحدة أنا بامتع جماهيري يا مصطفى”.
وختم مرتضى حديثه مع لاعبي الزمالك بقراءة الفاتحة تباركا للفوز فى مباراة القمة وفى الختام طالبهم بتحية
الجمهور الذى حضر المران.
 

 

1 2 3 4 5 6 7 8

تعليق واحد

  1. راقيوا تريزيجيه ورمضان صبحى واضغطوا على اللعبين قبل نجاوزهم خط النص وعدم ارتكاب فاولات امام مربع العمليات علشان ما تنفعوش عبد السعيد وحذار من استفزاز الحكم واللعب على الصفاره والكوره والهجوم السريع المضاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات تأهيلية لـ “بهاء مجدي”

ادي بهاء مجدي الظهير الايسر لفريق الزمالك ، تدريبات تأهيليه بجمانيزيوم النادي ، وذلك علي ...