الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بسيوني : أشكر المستشار مرتضى منصور على دعمه لمدرسة الكرة .. والزمالك الأقرب للفوز بالدوري

بسيوني : أشكر المستشار مرتضى منصور على دعمه لمدرسة الكرة .. والزمالك الأقرب للفوز بالدوري

عبدالحميد بسيوني نجم الزمالك السابق واحد من أبرز المهاجمين بتاريخ القلعة البيضاء وحصل على لقب هداف الدوري برصيد 15 هدف بموسم 97/98 وتألق أيضا مع الإسماعيلي قبل انضمامه لحرس الحدود واستطاع تحقيق الكثير من الانجازات، وحرص مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور علي توليه مهام المدير الفني لمدرسة الكره بالنادي الابيض .
حدثنا عن الطفرة التي شهدتها مدرسة الكرة بالنادي في الفترة الأخيرة؟
بالفعل مدرسة الكرة تشهد طفرة كبيرة جدا وهذا من خلال التجانس بين جميع أفراد الجهاز بداية من غانم سلطان المدير الفني للقطاع ونصر إبراهيم وجميع الجهاز فنحن نعمل على كيفية تأهيل البراعم والناشئين ورفع المستوى الفني والبدني لهم، ويتم إعدادهم جيدا واستقطاب الفرق الكبيرة للمباريات الودية وتكثيف المباريات مع الفرق القوية مثل الإسماعيلي وسموحة وبيراميدز والمقاولون وفرق كثيرة من أجل توفير مناخ تنافسي وايضا الاهتمام بالمستوى التربوي والتعليمي لتشكيل جيل من أفضل لاعبين أخلاقيا ومهاريا وفنيا وكل هذا يرجع لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي يحرص دائما على دعم الرياضة بجميع الألعاب والحفاظ على رفع المستوى المهاري والأخلاقي لخروج جيل تربوي ورياضي جيد يليق باسم نادي الزمالك.
هل تمتلك مدرسة الكرة بالنادي مواهب جيدة حاليا ؟
حاليا يوجد كثيرا من المواهب في جميع الفرق بداية من فريق 2010 وحتي 2005 وذلك لأن عملية اختيارهم للانضمام للنادي جاءت بعناية كبيرة جدا من قبل اللجان الفنية المسؤلة عن اختيار اللاعبين فالزمالك يمتلك لجنة فنية محترفة بقيادة نجوم مصر نصر إبراهيم ومحمد سعيد ومنصور حافظ ووحيد مراد ومحمد أحمد لذلك فالقطاع يوجد به الكثير من المواهب.
كيف يتم اختيار المدربين للفرق الرياضية بمدرسة الكرة؟
توليت المهمة بوجود المدربين الحاليين، ولكن اللجنة الفنية تقوم بدراسة السيرة الذاتية لكل مدرب والخبرات الخاصة به وكفائته لتدريب الفرق ويتم من خلال كل هذا الاختيار وحقيقة المدربين الحاليين ممتازين والزمالك يحتل المركز الأول بالخمس فرق الموجودة حاليا بالقطاع.
هل يوجد خطة لتعامل المدربين مع فرق البراعم؟
نعم يتم هذا بصفة دورية مع المدربين ووضع الخطوط العريضة للتعامل مع البراعم ونمتلك أفراد مخصصين للتعامل مع البراعم سواء نفسيا أو بدنيا أو طبيا ونقوم بعمل دورات مكثفة لهذا وأيضا يوجد دور آخر لأولياء الأمور فالجميع يتكاتف من أجل مستقبل البراعم.
هل تم التعاقد مع لاعبين براعم خلال الفترة الحالية؟
نعم بالفعل فقد ظهر بعض المواهب باللأندية الأخرى وأيضا من خلال المباريات الودية ظهر بعض اللاعبين وتم التعاقد معهم وانضمامهم لمدرسة الكرة بالنادي خلال فترة القيد بشهر يناير وهذا بجانب المواهب الجيدة بالمدرسة الأساسية .
هل تحتاج مدرسة الكرة لأي وسائل دعم ؟
لا يوجد شيء ينقصنا وأحب أن أوجه الشكر للمستشار مرتضى منصور على تقديم كل سبل الدعم لمدرسة الكرة وللقطاع بالكامل فهو حريص كل الحرص على خروج أجيال قوية وجيدة تحمل اسم نادي الزمالك وقام بتوفير كل الامكانيات من الملابس والأجهزة والأدوات والملاعب والماديات للعمل بأجواء جيدة وأحب أن أوجه ايضا الشكر لقطاع الكرة بقيادة أمير مرتضى وأيضا الشكر لإسماعيل يوسف عضو المجلس.
مارأيك بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول؟
مدرب جيد ويمشي بخطى ثابتة ونأمل الاستمرار بالفوز والمزيد من الانتصارات حتى نهاية الموسم وتحقيق بطولة الدوري والكأس وجميع البطولات.
مارأيك بالاستقرار الحالي للفريق الأول؟
أي استقرار على المستوي الفني أو المادي أو استقدام اللاعبين هذا يحسب في المقام الأول لمجلس إدارة النادي الذي استطاع توفير كل شيء لتحقيق هذا الاستقرار الذي يشهده الفريق حاليا وانعكس على نتائجه.
هل الزمالك يستطيع الحصول على لقب الدوري؟
نعم لأنه هو الفريق رقم واحد حاليا وهو الفريق الذي يؤدي أفضل العروض ويستطيع حصد الدوري وجميع البطولات.
هل الزمالك يتعرض لظلم اعلامي ؟
نعم يتعرض لظلم إعلامي كبير وواضح للجميع فالبعض يختلق للنادي الأزمات والعرقيل وهذا بسبب وجود فترة استقرار يشهدها النادي حاليا لأنه يمشي بخطى ثابتة ويتصدر جميع المنافسات ورغم كل هذا لم يأخذ حقه واتمني من الإعلامين أن يكونوا منصفين لنادي الزمالك وللمجلس الحالي لما يبذلوه من جهد من أجل الكيان سواء انشائيا أو كرويا أو بجميع الألعاب.
هل يتم مهاجمة مجلس إدارة نادي الزمالك؟
نعم بالفعل يتم مهاجمة المجلس وافتعال حروب وكل هذا لأغراض شخصية، لأن المجلس الحالي قام بانشاء نادي جديد ويوجد طفرة كبيرة جدا بالنادي مثل الأندية الأوروبية وعلى المستوي الكروي المجلس الحالي استطاع إبرام افضل الصفقات وضم افضل الاعبين وانشاء فريق كروي جيد وتوفير مدرب فني جيد وتوفير جميع الامكانيات وهذا لم يحدث من قبل ولكن استطاع المجلس الحالي تحقيق كل هذا ودعم جميع الالعاب وحصد البطولات بالالعاب المختلفة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور يعلن التعاقد مع هداف العالم في كرة اليد

أعلن مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، الحصول على خدمات اللاعب حسن وليد قداح ...