الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بطل في السباحة والكاراتيه.. يحلم بالعالمية

بطل في السباحة والكاراتيه.. يحلم بالعالمية

يذخر نادي الزمالك بالعديد من المواهب، والأبطال ويمثل قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء على مستوى كل الألعاب منجما للمواهب التي تستحق إلقاء الضوء عليها بين حين وآخر.

ويعد باهي محي الملقب بـ” النمر الأسود” أحد أبرز المواهب داخل نادي الزمالك، حيث بدأ اللاعب مسيرته الرياضية مع لعبة الجمباز وتألق فيها إلا أن الإصابة تسببت في ابتعاده عنها، وقرر بعدها الاتجاه لممارسة لعبتي السباحة والكاراتيه معا في وقت واحد.

وتوج “النمر الأسود” بالميداليات الذهبية، والفضية، والبونزية ببطولتي الجمهورية والجيزة للسباحة في سباق 200 م صدر و 4 *100 م تتابع و 5 *100.

وحصد باهي الميدالية الذهبية ببطولة الجيزة مرحلة 10 و 11 سنة، كما حقق الميدالية الذهبية أيضا في بطولة الجمهورية مرحلة 12 سنة، بجانب ذهبية اختبارات تجارب منتخب.

وحصد باهي محي الميدالية البرونزية في مسابقة الجمهورية مرحلتي 13 و 15 سنة، وجاء في المركز الثاني ببطولة الدوري للكاراتيه، وجاء في المركز الخامس ببطولة الشارقة الدولية.

ومن جانبه أشاد أشرف فهمي المدير الفني لأسرة السباحة بـ”النمر الأسود” وتوقع له أن يكون أحد عناصر منتخب مصر في الفترة القادمة، وأن يتوج بالعديد من الميداليات على المستوى الدولي في السنوات القادمة.

وأوضح أحمد شافعي مدرب الكاراتيه بنادي الزمالك أن باهي محي يتميز بالصبر، والإرادة، والذكاء، وهذه الصفات من أهم عوامل تكوين البطل.

ومن جانبه أكد باهي محي أنه يتطلع للوصول للعالمية وتحقيق إنجازات دولية، ووجه “النمر الأسود” الشكر لوالديه ودعمهما له من أجل تحقيق أحلامه الرياضية والوصول لأعلى مكانة، معبرا عن فخره باعتباره أحد أبطال نادي الزمالك، وأن هدفه دائما تحقيق الإنجازات، ورفع اسم النادي محليا ودوليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راحة سلبية لفريق الكروكيه قبل مواجهات الكأس

منح أحمد ميهوب المدير الفني للكروكيه بنادي الزمالك، لاعبو الفريق الأول راحة سلبية للفريق لمدة ...