الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بعثة الزمالك تغادر إلى تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية

بعثة الزمالك تغادر إلى تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية

تغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الجمعة متوجهة إلى تونس استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في سوسة بإياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية والمقررة إقامتها مساء يوم الأحد المقبل.

ويرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والقائم بأعمال أمين الصندوق، ويرافقها المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي.

ومن المقرر أن تصل بعثة الزمالك إلى مطار المنيستير في تونس خلال رحلة تستغرق 3 ساعات ونصف الساعة، وبعدها تتوجه إلى مدينة سوسة التى تبعد عن المطار نحو 20 كيلو مترا.

ويخوض الزمالك أول تدريباته في تونس اليوم  الجمعة في الثامنة مساء استعدادا للمباراة.

واختار السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للزمالك ، قائمة الفريق التي تواجه النجم الساحلي.. وضمت قائمة الزمالك اللاعبين:

محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي 

محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام  في خط الدفاع

 طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط

 حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحسن حالة يحيى الدرع ويتسلم ميداليات التتويج ببطولة إفريقيا

تعرض يحيى الدرع لاعب فريق كرة  اليد بنادي الزمالك لحالة إغماء بعد نهاية مباراة الفريق ...