الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بيان خاص بزيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إلى نادي الزمالك

بيان خاص بزيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إلى نادي الزمالك

يتوجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص شكره وتقديره واحترامه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، معربا عن سعادته بالزيارة التاريخية من جانبه والتي تعد امتدادا للترابط العميق والتواصل الدائم بين الشعبين المصري والسعودي.

كما أبدى سعادته بقدر محبة وعشق جماهير وأعضاء ناديه الغفيرة، لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لدى وصوله إلى مقر النادي الأبيض.

وأشاد مرتضى منصور بمعالي المستشار تركي آل الشيخ وجدد شكره على تلبية دعوته وزيارة منزله عقب الانتهاء من زيارة مقر نادي الزمالك. أكد مرتضى منصور، أنه والمستشار تركي آل الشيخ قد اتفقا علي دعم نادي الزمالك بصفته رئيس الاتحاد العربي .

وحدد أوجه الدعم في أربع نقاط تتمثل في: مساهمة معاليه في جزء من تكاليف مشروع بناء إستاد نادي الزمالك الجديد كهدية من معاليه للنادي وجماهيره العريضة بالاضافة للمساعدة في توفير رعاة للمشروع ويتحمل معالي تركي آل الشيخ تكاليف التعاقد مع لاعب عالمي ينضم للفريق في الصيف المقبل. كما سيدعم معالي المستشار القناة الخاصة بنادي الزمالك بعد الانتهاء من تحضير الأوراق الرسمية. ويتحمل رئيس الاتحاد العربي تكاليف ملابس فريق نادي الزمالك في الموسم المقبل.

أكد مرتضى منصور أن معالي المستشار دائما سباق في دعم جميع الأندية بصفته رئيسا للاتحاد العربي ويقف بجوار الجميع

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

11 بند في جدول الأعمال في الجمعية العمومية العادية

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بنشر توجيه دعوى الجمعية العمومية العادية ...