الرئيسية » نادى الزمالك » مجلس الإدارة » بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك

بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك

بيان صادر من مجلس إدارة نادى الزمالك

إجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك ظهر اليوم فى جلسة طارئة لمناقشة ما ورد فى البيان المسئ لنادى الزمالك ومجلس إدارته الصادر من كيان واهى لا وجود له أطلق على نفسه المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين.

وبعد دراسة البيان وما ورد فيه من أكاذيب وبذاءات.

قرر المجلس بالإجماع:

  • رفض ما ورد فى هذا البيان شكلا وموضوعا لأنه صدر من كيان لا وجود له إلا فى خيال من أنشأه بالمخالفة للدستور وقانون الصحافة ولأنه إمتلأ بالأكاذيب والتطاول المسف على قدسيه رياضية كبرى هى نادى الزمالك العريق وتصور من صاغ هذا البيان أنه بهذا الإسلوب سينجح فى إرهاب مجلس إدارة نادى الزمالك الذى يمثل الألاف من أعضاء الجمعية العمومية والملايين من مشجعيه فى مصر والعالم العربى.
  • إلا أن مجلس إدارة نادى الزمالك يتساءل بدهشة عن موقف هذا الكيان الوهمى المسمى بالمكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين من إعتداء أحد موظفى أمن النادى الأهلى على مصور صحفى ينتمى لهذه الرابطة أثناء إفتتاح فرع النادى الأهلى فى مدينة السادس من أكتوبر000 وما موقف هذا الكيان الوهمى عندما أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى بيانا تجــــــــاوز فيه كل الحدود مــــــع

 

الصحفى المحترم محمود صبرى لأنه إرتكب جريمة كبرى هى كشف الحقيقة بصدق عما يدور فى النادى الأهلى من مشاكل وأزمات 000 وماذا فعل هذا الكيان الوهمى عندما تطاول جوزية المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى عندما خلع حذاؤه وهدد بضرب جميع الصحفيين به. والإجابة أن هذا الكيان الوهمى بلع كل هذه الإهانات ولم ينطق أعضائه بحرف واحد ووضعو جميعا رؤوسهم فى الرمال مثل النعامه خوفا ورعبا.

  • يؤكد مجلس الإدارة أن هذا الكيان الوهمى إذا كان يعتقد بأن أسلوب الإرهاب والتهديد والإبتزاز سيخيف مجلس الإدارة فهو واهم لأننا لا نخشى إلا الله ومحاولة إقحام السيد رئيس الجمهورية فى هذه المشكلة لن تخيفنا فنحن نحترم السيد رئيس الجمهورية ونقدره ولكننا لا نخاف منه ويتساءل مجلس إدارة النادى لرئيس هذا الكيان الوهمى المدعو محمد شبانه لماذا تتمسح الأن فى السيد الرئيس المحترم هل نسيت أنك فى زمن الإخوان قمت بإطلاق لحيتك لتصل إلى نصف صدرك وإستخدموك فى قناة إخوانية هى قناة الشعب التى كان يملكها ويديرها صفوت حجازى هل نسيت رأيك فى جيش مصر عندما طلب منك رئيس نادى الزمالك أن تدافع عنه بدلا من الإساءة إليه فكان شعارك (يسقط يسقط حكم العسكر).
  • يقدم مجلس إدارة نادى الزمالك بلاغا للسيد المستشار النائب العام ضد هذا الكيان الوهمى ومن أصدر بيانه ومن نشره وأدعوا بالكذب أن حدث إعتداء على السادة الصحفيين والصحفيات

وهو ما لم يحدث وكذب مفضوح الغرض منه الإساءة إلى نادى الزمالك العريق وإظهار مسئوليه فى صورة البلطجية وفى ذات الوقت يحاولون بهذه الأخبار الكاذبه إستثارة مشاعر السادة الصحفيين ضد النادى.

  • وافق المجلس بالإجماع على إسقاط عضوية المدعو محمد شبانه عبدالعزيز بدوى وشطب عضويته العاملة المقيده برقم 33720 من سجلات نادى الزمالك لما نسب إليه فى الشكوى المقدمة ضده من أعضاء النادى بتاريخ 10/12/2014 والتى تضمنت أن هذا العضو دأب علـــــى الإساءة إلى نادى الزمالك وإرتكب وقائع تمس سمعة النادى وأعضائه وكانت الإدارة القانونية أرسلت خطابين للمدعو محمد شبانه للمثول للتحقيق ومواجهته بما ورد بالشكوى المقدمة ضده والمستندات المرفقه بها حيث أرسلت الخطاب الأول فى 13/12/2014 ولحضور جلسة تحقيق 20/12/2014 ولكنه لم يمتثل ورفض الحضور ثم أرسل له خطاب أخر بتاريخ 21/12/2014 بجلسة 28/12/2014 ولكنه لم يمتثل ورفض الحضور متصورا أنه فوق القانون واللائحة وأن مجلس إدارة نادى الزمالك يعمل فى عزبة ملكه وأنه يستخف هذا المجلس ولن يجرؤ على تطبيق القانون واللائحة عليه وخاصة أنه إمتنع عن سداد رسم الإشتراك لمدة ست سنوات سابقة من 2008 وحتى 2014 مما ترتب عليه سقوط عضويته حتى تم تأكيد إسقاط عضويته إلا أن بتأشيرة من موظف غير مختص فى رعونه منه أعاد له العضوية بالمخالفة للقانون واللائحة.

ولأن مجلس الإدارة الحالى يرفض الوهم الذى يعيشه المدعو محمد شبانه من أنه فوق القانون فكان قراره السالف البيان بشطب عضويته بالإجماع طبقا للمادة 27 من لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية.

  • يؤكد مجلس إدارة نادى الزمالك على تضامنه ضد هذه الحملة الشرسة المأجورة والمسعورة التى تحاول هدم كيان النادى العريق وخاصة بعد أن عادت فرقه الرياضية وعلى رأسها فريق كرة القدم لتتبوأ مكانها الطبيعى فى حصد البطولات بعد سنوات عجاف من الهوان بسبب إدارة سابقة فاشلة فرطت فى حقوق النادى لمدة تسع سنوات.

لذلك فإن المجلس يؤكد موافقته على التأكيد على قرار الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك والغير مسبوقه فى تاريخ كل الأندية والتى عقدت يوم الجمعة الموافق 20/3/2015 والتى رفضت بالإجماع العضويات الإستثنائية للسادة الصحفيين. وهذا القرار لايقلل من إحترامنا وتقديرنا لجموع الصحفيين والصحفيات لدورهم العظيم فى توجيه وقيادة الرأى العام وتوعيته بهموم وطنه.

  • قــــــرر مجلـــــس الإدارة الدعــــــــــوة لعقـــــــد جمعيـــــــة عمومية غيـــــــر عاديـــــــــــة لمناقشة الحملة الشرسة المأجورة ضد كيان عظيم هو نادى الزمالك الغرض منها تعطيل مسيرته فى حصد البطولات.

رئيس مجلس الإدارة

المستشار/ مرتضى منصور

1 2 3 4

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة مستأنف مستعجل القاهرة ترفض أستئناف ممدوح عباس بالحجز على أموال الزمالك

قضت محكمة مستأنف مستعجل القاهرة ، برئاسة المستشار هشام حمدي النووي ، وعضوية المستشارين ماجد ...