الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تركى آل الشيخ يكشف سر علاقته القوية مع مرتضى منصور والزمالك

تركى آل الشيخ يكشف سر علاقته القوية مع مرتضى منصور والزمالك

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ، ومالك نادي بيراميدز ، أن العلاقة التي تجمعه بالمستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك قائمة على الود والاحترام المتبادل ، مؤكدا أن رئيس الزمالك لم يستفد منه أو من نادي بيراميدز بأي شكل على الأطلاق .

وأكد تركى آل الشيخ ، أن دعمه لصفقات القلعة البيضاء ،  حقق نادى بيراميدز استفادة فنية من خلال التعاقد مع بعض لاعبي الزمالك المميزين ، وهو ما كان له مردود ايجابي على ناديه ونتائجه بمسابقة الدورى العام .

وأوضح آل الشيخ ، دعمت الزمالك في صفقة فرجاني ساسي والتعاقد مع جروس والتجديد لطارق حامد، ولكننا في المقابل حققنا استفادة أيضًا بضم لاعبين كبار مثل أحمد الشناوي وعلي جبر”.

وأكد المستشار تركى آل الشيخ ، مرتضى منصور رجل ذكي وكي نقنعه بالاستغناء عن نجوم كبار كان يجب تقديم صفقات قوية ومفيدة لفريقه”.

وكشف تركى آل الشيخ ، بانه في بداية استثماره في مصر عرضت على المستشار مرتضى منصور  مبلغ مالي لدعم ناديه، ولكنه طلب مني وضع المبلغ في حساب النادي”، مؤكدًا أن رئيس القلعة البيضاء لم يستفيد منه أو من نادي بيراميدز علي الإطلاق.

وأضاف آل الشيخ ، في البداية حدثت مشكلة بيني ومرتضى منصور  وكان هناك خلافات قوية بيننا، ولكن الأمور تغيرت بعدما تأكدت أنه رجل ذكي وصاحب شخصية قوية وحريص دائمًا على مصلحة ناديه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سر عودة الزمالك لارتداء الفانلة البيضاء أمام بيراميدز

قام الجهاز الاداري للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بتغير طاقم الفريق الأسود الذى ...