الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تعرف على الجهاز الفنى بالكامل المعاون للسويسرى كريستيان جروس

تعرف على الجهاز الفنى بالكامل المعاون للسويسرى كريستيان جروس

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك ، عن الثنائي الجديد الذي انضم لجهازه المساعد في مدينة نورنبيرج الالمانية، حيث يقام معسكر الفريق الابيض إستعداداً للموسم المقبل .

وانضم كل من الانجليزي كونلي اودي توينبو ، و السعودي عبد الله بن فيصل للمعسكر انتظاراً لوصول الفريق اليوم الي المانيا .

كونلي اودي توينبو

محلل الاداء واخصائي تطوير اللاعبين في الجهاز الفني، واللاعب السابق لتوتنهام هوتسبير الانجليزي، يمتلك خبرات عريضة من خلال عمله مع العددي من الاندية الانجليزية مثل توتنهام وريدينج وولفرهامبتون وساوثهامبتون .

كما عمل اودي توينبو مع جروس خلال تواجده مع اهلي جدة السعودي . ويمتلك اودي توينبو ايضاً خبرات كبيرة في مجال الطب الرياضي ورفع اللياقة البدنية .

بينما عمل عبد الله الفيصل مع جروس كمترجم في اهلي جدة، وهو يحظي بثقة كبيرة من المدير الفني السويسري .

وكان جروس ، قد اعلن عن أسماء المدرب المساعد ، ومدرب حراس المرمي ، ومخطط الأحمال قبل السفر الي المانيا ،

بيير اندريه شورمان المدرب المساعد سويسري الجنسية ، ويمتلك شورمان سيرة ذاتية قوية حيث سبق له العمل كمدير فني مع نيوشاتل وسيون في سويسرا قبل ان يعمل مع منتخبات الشباب والناشئين في الفترة من ٢٠٠١ وحتي ٢٠٠٩ منها عامين كمدير فني لمنتخب الشباب السويسري .

بينما كانت محطته الاخيرة كمدير فني للمنتخب الاولمبي الجزائري حيث نجح في قيادته للتأهل لاولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٤  ، كما سبق وان ساهم شورمان ، في تتويج منتخب سويسرا تحت ١٧ عامآ بلقب اليورو ٢٠٠٢ للناشئين

شيخ بوزيان بوديان بن عربية ، الملقب ب “شيخ بوزيان” ، مخطط الاحمال الفرنسي من اصل جزائري ، سبق وان عمل مع جروس خلال تواجده مع اهلي جدة السعودي . كما سبق لبوزيان العمل كمساعد في موناكو وستاد رين الفرنسيين بجانب العمل مع العديد من الاندية العربية مثل الوصل والطفرة وام صلال بالامارات والكويت المويتي ومنتخب البحرين .

توماس جروتر ، مدرب حراس المرمي السويسري الجنسية ، والذي يبلغ ٥١ عامآ ، سبق له العمل كمدرب للحراس مع بازل السويسري، وكان جزءآ من الجهاز المعاون لجروس في هذه الفترة .

جروتر هو احد ابرز حراس المرمي في تاريخ بازل السويسري ، حيث دافع عن الوان الفريق العريق ، طوال ٩ مواسم وحتي اعتزاله موسم ١٩٩٧-١٩٩٨ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة 15 بالزمالك يهزم الشرقية للدخان 3- 0 بنهائيات بطولة الجيزة

فاز فريق 15 سنة (أ) بنين لكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة أحمد مبارك المدير الفني ...