الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني

عقد المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى لفريق ، على هامش مران اليوم الخميس ، في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائبه ، وأسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والقائم بمهام أمين الصندوق ، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي .

وحرص مرتضى منصور ، على التأكيد للاعبين وأفراد الجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في امكانياتهم الفنية ، وقدراتهم على التتويج ببطولة الدورى العام خلال الموسم الحالي والمنافسة على لقب الكونفدرالية الافريقية .

وأكد رئيس الزمالك ، بانه يدرك جيدا بأنهم قادرون على تخطى كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب المحلي ، والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة .

وأشار مرتضى منصور ، بانهم لا يزالون على قمة جدول المسابقة ، وهم الأفضل في الدوري العام وحظوظهم كبيرة للتتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي .

وأكد منصور ، على التأكيد للاعبين والجهاز الفنى ، عن دعم ومساندة مجلس الادارة لهم من أجل التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي .

وطالب مرتضى منصور ، من اللاعبين تحقيق الفوز على فريق بيترو اتليتكو الانجولي ، في مواجهة الأحد المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، لتكون بمثابة انطلاقة الفريق في البطولة الأفريقية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو .. مرتضى منصور يعلن حضور 60 ألف متفرج في نهائي الكونفدرالية ومنافذ بيع التذاكر

كشف المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ...