الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تيجانا : مباراة نهائي الكاس صعبة للغاية والتركيز والروح القتالية سلاح الفريق للتتويج

تيجانا : مباراة نهائي الكاس صعبة للغاية والتركيز والروح القتالية سلاح الفريق للتتويج

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، أن مباراة الإسماعيلي التي انتهت أمس الأثنين بفوز الفريق 4 – 1 والتأهل لنهائي بطولة الكاس ، أفضل المباريات التي قدمها الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي ، خاصة وأن الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا ، أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي .
وأشاد تيجانا ، بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز ، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف ، وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية .
وأوضح عضو مجلس الادارة ، بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه ، نجحوا في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية ، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة .
وأكد تيجانا ، على أن مباراة نهائي كاس مصر والتي ستقام الثلاثاء المقبل ، ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلي ، بغض النظر عن الفريق المتأهل للنهائي سواء الأسيوطي أو سموحة ، لان بطولة الكاس لا تعترف بالأسماء ، ودائما ما تشهد مفاجئات مدوية للغاية .
وطلب عضو مجلس إدارة الزمالك ، من لاعبي الفريق التركيز في المباراة المقبلة ، من أجل حصد لقب الكاس وإنهاء الموسم الكروي ببطولة في غاية الأهمية ، تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية ، وكاس السوبر المحلي .
وأشاد تيجانا ، بجماهير الزمالك الوفية ، التي تزحف خلف الفريق في مبارياته داخل مصر أو خارجها ، وكل هدفها هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. الشوط الاول لمباراة الزمالك وسموحة