الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تيجانا يحتفل بعيد ميلاده اليوم

تيجانا يحتفل بعيد ميلاده اليوم

يحتفل اليوم إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي بعيد ميلاده ال٥٦.
ويعد “تيجانا” كما كانت تطلق عليه الجماهير واحدا من أساطير نادي الزمالك وترك بصمته كلاعب فذ ومدير كرة ناجح وحاليا يواصل العطاء للقلعة البيضاء عضوا لمجلس الإدارة.

ويملك تيجانا الزمالك تاريخ حافل مع القلعة البيضاء، بعدما تدرج من قطاع الناشئين حتى الوصول للفريق الأول؛ وأصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية في مركز خط الوسط الذي جمع ما بين الصفات الهجومية الرائعة والمقومات الدفاعية القوية، وأطلقت عليه الجماهير البيضاء اللاعب العصري.

وحقق يوسف خلال الفترة التي لعبها للزمالك بطولة الدوري المصري أربع مرات ، وعلى بطولة أفريقيا أربع مرات ، وعلى كأس السوبر الأفريقية مرتين ، والبطولة الأفرو آسيوية مرتين ، وعلى كأس مصر مرة واحدة.

ولم تتوقف إنجازات الفهد الأسمر إلى هذا الحد، فحينما شغل منصب مدير الكرة مع الزمالك حقق ثنائية الدوري والكأس موسم 2014-2015.

وحينما شغل إسماعيل يوسف منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، مازالت الإنجازات مستمرة بعدما حقق الفريق الكروي عدد كبير من البطولات المحلية والأفريقية مثل بطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسحة ثالثة للاعبين بمعسكر برج العرب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسحة الثالثة عصر اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب. ...