الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » جروس : سنقاتل لتحقيق لقب الكونفدرالية وقادرين على التعويض بالقاهرة

جروس : سنقاتل لتحقيق لقب الكونفدرالية وقادرين على التعويض بالقاهرة

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ، بعد مباراة نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، بانه حزين للغاية ، بالهدف القاتل الذى اهتزت به شباك الفريق في الوقت القاتل من المباراة .

وأكد جروس ، سوف نقاتل خلال مباراة العودة ببرج العرب بالاسكندرية من أجل تحقيق الفوز ، وتعويض الخسارة ، خاصة وأن هدفنا كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب .

وأشار المدير الفني للزمالك ، دخلنا مباراة الذهاب ، لتحقيق نتيجة ايجابية ، لكن نجح الفريق المغربي ، في تسجيل هدف في اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني .

وأضاف جروس ، سنحاول التعويض في مباراة العودة ، من أجل تحقيق البطولة الافريقية ، وسنعالج الاخطاء سريعا ، والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي .

وكشف جروس ، بان لاعبي فريقه خلال المباراة حاولوا التسجيل ، لكن التوفيق لم يحالفهم في أكثر من فرصة محققه ، وفريق نهضة بركان منافس قوي ، ويضم مجموعه من اللاعبين المميزين .

ووعد المدير الفني ، الجماهير الزملكاوية ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة , وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قياسات بدنية للاعبين على هامش التدريبات

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل قياسات بدنية علي هامش المران المقام ...