الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » جروس يكشف أسباب الخسارة أمام نجوم أف سي

جروس يكشف أسباب الخسارة أمام نجوم أف سي

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، الفوارق في اداء الفريق أمس الاثنين وخسارته أمام منافس صاعد حديثا للدوري ، والاداء خلال المواجهات السابقة أمام المقاصة والاتحاد السكندري وهما من الأندية الكبيرة بالمسابقة ، والفوز عليهما وتقديم اداء جيد ، قائلا أن نجوم أف سي فريق دفاعي جيد ، وقام بغلق المساحات بشكل منظم أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، وهو ما خلق صعوبة في الاختراق وتشكيل خطورة والتهديف خلال اللقاء .

وأكد جروس ، بانه سوف يعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة نجوم اف سي ، من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة . وأضاف المدير الفني للزمالك ، أن العامل الذى ساعد الزمالك على تقديم مردود جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة ، هو التسجيل المبكر والذى سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الاهداف وبالأخص امام زعيم الثغر .

وأشار جروس ، أن التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة وهو ما يسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الفريق ، لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء .

وأوضح جروس ، أن لاعبي الزمالك في مواجهة نجوم أف سي افتقدوا السرعة واللعب الجماعي ، وهو الامر الذى صعب عليهم التسجيل المبكر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء 20 – 11 – 2018