الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » جروس يوضح أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين

جروس يوضح أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سبب عدم مشاركه التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط بشكل أساسي خلال الفترة السابقة حيث أكد أن ساسي تعاقد معه النادي في نهاية فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم وكان اللاعب قادم من فتره إجازة طويلة عقب مشاركته مع منتخب بلاده بكأس العالم.

وواصل المدرب حديثه أن ساسي في طريقه ليكون جاهزا بشكل كامل وبالتأكيد سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وفي نفس السياق شدد المدرب السويسري على أن المهاجم المغربي حميد أحداد في طريقه للإنسجام مع زملائه وسيأخذ فرصته في الفترة القادمة.

وتحدث كريستيان جروس عن عدم مشاركة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة السابقة حيث قال أن النقاز انتظم متأخرا في فتره الإعداد وذلك عقب عودته من المشاركه بكأس العالم مع منتخب بلاده مشيرا إلى أن حازم إمام تألق في فترة الإعداد قبل إنطلاق الموسم وهذا ما جعله يحجز مكانا بالتشكيل خلال المباريات السابقة ضيفا أن المنافسه هي التي ستحسم المشاركه في هذا المركز.

وفي سياق متصل أوضح جروس أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا ولم يدخلوا قائمة اللقاءات السابقة من الأساس حيث أكد أنه من الضروري لتقوم بإعطاء اللاعبين لياقة المباريات لابد أن يكون هناك ثبات بالتشكيل وهذا ما يقوم به حاليا مستشهدا بفريق ليفربول فإنهم يقومون بذلك كذلك بعض الفرق الأخرى في الدوريات العالمية.

مضيفا أن جميع اللاعبين بالفريق يؤدون علي أكمل وجه بالتدريبات وجاهزون للمشاركه في أي وقت وأن فرص الجميع قائمة للتواجد خلال الفترة القادمة مع الفريق في المباريات حيث أن جاهزية جميع اللاعبين واحدة والكل يجتهد ويعمل بشكل طيب لحجز مكان له بالتشكيل الأساسي وأن هذا الأمر جيد بالنسبة له مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على تكوين قوام كامل بنفس الجاهزية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التى ستدخل غدا السبت ...