الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » جلسة رئيس النادى مع اللاعبين

جلسة رئيس النادى مع اللاعبين

 

قال المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، أن الزمالك يملك أفضل اللاعبين في مصر ويحتل المركز الثالثبالدوري، موضحا أنه لايصح ذلك والمفترض وجود الفريق في الصدراة بفارق 10 نقاط.

وأضاف المستشار، أن هناك غرامة للحارس محمود جنش 25 ألف جنيه بسب الخطأ في مباراة الإنتاج الحربي مع محمود حمدي الونش والذي وقع عليه غرامة 50 ألف جنيه بعد الخسارة من الإنتاج، ورد جنش على رئيس النادي قائلاَ”ماشي ياريس”.

وقال المستشار، إن أي مناقشة مع الحكم حتى لو كان من “جهنم” سيتم توقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه، لافتا إلى أن الحصول على الإنذار عقوبته 100 ألف جنيه وأي طلب من اللاعب بتنفيذ الركلة الحرة خلاف رأي الجهاز الفني بغرامة 50 ألف جنيه.. مؤكدا أن الزمالك ليس “عزبة” أو مركز شباب ليقرر اللاعب تنفيذ الكرة ويخطفها في الملعب .

وتابع رئيس النادي:”أملك وجهين واحد منهم طيب والتاني منيل بستين نيلة”، مشيرا إلى أنه تم قبول استقالة المنظومة الإعلامية بالنادي.

وقال المستشار للاعبي الفريق:”خلتوا طفل بنكلة اسمه هاني العجيزي يتريق علينا”.. “مش هنشغل بالنا بالإعلام”، مضيفا للاعبين”أنا مش مبسوط منكم واللى عنده عرض من الصين أو الهند أو من أي مكان يجيبه وميجيش النادي تاني.. حنا مش فاضيين كل 5 دقائق حد يقول عنده عرض.. الزمالك أكبر منكم ومني مفيش لاعب عندي هاوي”.

وتابع المستشار:” مرتضى منصور في جلسته مع اللاعبين: انا مش مبسوط منكم .. اللي عنده عرض من الصين أو من الهند أو من أي مكان يجيبه وميجيش النادي تاني.. احنا مش فاضيين كل 5 دقايق حد يقول عنده عرض.. الزمالك أكبر منكم ومني.. مفيش لاعب عندي هاوي”.

وقال المستشار: “اللي مبيلعبش هو المصاب والمخطئ يتعاقب بالفلوس..مباراة الإنتاج نقطة سودا”.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور مران اليوم السبت 24-6-2017