الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » حرس الحدود يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

حرس الحدود يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه حرس الحدود باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الممتاز بتقدم حرس الحدود بهدف دون رد .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وباغت حرس الحدود مبكرا لمحاولة التمسك بفرص البقاء وحصل على ركلة حرة اصطدمت بالحائط البشري في إمام عاشور ولم تشكل خطورة وسقط عاشور متأثرا بالكرة قبل أن يستأنف اللعب .

وواصل حرس الحدود ضغطه وتسديدة من خارج المنطقة ارتطمت بيد الونش ليشير الحكم لاحتساب ركلة جزاء لفريق الحرس يتصدى لها عمرو الحلواني ويسددها في الزاوية اليسرى الأرضية لأبوجبل الذي حاول عليها لكنها تسكن الشباك لتعلن تقدم الحرس بهدف دون رد في الدقيقة السابعة من عمر المباراة .

ويرد الزمالك بمحاولة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق عيد تصطدم بدفاع حرس الحدود وتمر بعيدا بعدها محاولة وتسديدة من أوباما من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء تصطدم بجريندو لاعب حرس الحدود وتفقد خطورتها في الدقيقة 12 من عمر المباراة .

ويستمر ضغط الزمالك لتعديل النتيجة وعرضية خطيرة من أوناجم من ناحية اليمين وإنقاذ رائع من أحمد السعدني حارس الحدود في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدها يحاول عاشور بتسديدة بعيدة لكنها تمر أعلى العارضة .

ويكثف الزمالك من محاولاته من جانبي الملعب ويحصل على ركلة حرة من على حدود المنطقة ويمررها عبدالله جمعة عرضية يحولها مصطفى محمد برأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها تمر أعلى العارضة في الدقيقة 19 من عمر المباراة .

وتشهد الدقيقة 22 فرصة محققة للزمالك بعد كرة عرضية من عيد من الجانب الأيمن يفوتها مصطفى محمد للمنطلق أوباما الذي سددها من داخل منطقة الجزاء وينقذها السعدني وترتد ومتابعة من كاسونجو ليسدد الكرة والسعدني يتألق مرة أخرى وينقذ مرماه ليخرجها لركنية .

وتستمر المحاولات البيضاء ولعبة “هات وخد” بين عبدالله جمعة وكاسونجو على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بعرضية خطيرة من جمعة لكنها تمر من الجميع بعيدا في الدقيقة 24 من عمر المباراة .

وينحصر اللعب في وسط الملعب وكرة مشتركة بين إمام عاشور وأحمد فيليكس وسقوط اللاعبان أرضا قبل أن يستئنفا اللعب من جديد ثم يطلق الحكم صافرته لإيقاف اللعب في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين .

ويسيطر الزمالك على منطقة الوسط لكن تكتل دفاع الحرس حال دون الخطورة ويحاول الحدود بتسديدة من الحلواني لكن يتصدى لها أبوجبل في الدقيقة 36 من عمر المباراة .

ويعتمد الحرس على المرتدات الخاطفة فيما حاول الزمالك فتح جبهة من جانبي الملعب ويحاول مصطفى محمد التوغل من عمق دفاع الحرس وفي كرة مشتركة حاول عليها لكن يحتسبها الحكم ركلة حرة على مهاجم الزمالك .

ويرد الحرس بهجمة خاطفة من انطلاقة من ابراهيم كونيه ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن ابو جبل ينقذها وتمر بعيدا عن المنطقة في الدقيقة 42 من عمر المباراة .

ويهدأ اللعب في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول ويحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع لم تشهد خطورة من جانب الفريقين وانحصار للعب في وسط الملعب ليطلق الحكم صافرته معلنا تقدم الحرس بهدف دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك بزيه الأساسي في مواجهة الأهلي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الأهلي في ...