الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » حسام عبدالمجيد : أتمنى المشاركه مع الفريق الأول والونش مثلي الأعلي

حسام عبدالمجيد : أتمنى المشاركه مع الفريق الأول والونش مثلي الأعلي


حسام عبد المجيد عبد السلام مدافع فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي من مواليد ٣٠ إبريل ٢٠٠١ واحدا من أفضل لاعبي القطاع تحدث اللاعب للموقع الرسمي عن بدايته وطموحاته مع النادي في الفترة المقبلة.
* كيف ومتى تم انضمامك للزمالك، ومن اختارك ؟كنت ألعب في مركز شباب القلعة بالقاهرة من 2005 ل2008، وكان والدي مهتم بي هو وأخي الكبير ، وكابتن رفاعي محمد تابعني وطالبني بالانضمام لنادي الزمالك وتم اختباري مع كابتن حماده رأفت وهو من اختارني وله فضل كبير علي بعد ربنا ووالدي وأمي وأخي ومتواجد بالنادي منذ ١١ سنة من موسم ٢٠٠٩ وأنا ثاني كابتن بالفريق.
* من قام بتصعيدك للفريق الأول ، ومتى؟
أول مرة كانت مع كابتن إيهاب جلال وكابتن احمد صالح هو من رشحني للمدير الفني الذي قام برؤيتي وتم تصعيدي مع الفريق لفترة بعدها مع مستر ميتشو حيث كان يتابع مباراة براميدز ببطولة الناشئين وأحرزت هدف وقدمت مباراة جيدة و بعدها انضممت الي تدريبات الفريق الأول حتى وصول المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وتدربت معه لفترة ودخلت قائمة مباراة طنطا بالدوري وكنت منتظم في تدريبات الفريق حتى قبل توقف النشاط.
* من هو مثلك الأعلى محليا وعالميا ؟محليا محمود الونش وعالميا راموس وفان دايك
* وما هي أمنياتك مع النادي الفترة المقبلة ؟
المشاركة مع الفريق الأول، وأحلم الاحتراف في أوروبا عن طريق النادي.


* حدثنا عن مشوار فريقك هذا الموسم في البطولات ؟
كنا نحتل المركز الأول في بطولة الجمهورية مواليد 2001 قبل توقف المسابقة ، ونسير بخطى ثابتة نحو التتويج بالبطولة.
* ومشاركتك مع المننتخب ؟
أتواجد مع المنتخب بشكل أساسي منذ فترة مع كابتن ربيع ياسين المدير الفني ، حيث أتواجد باللقاءات الودية والرسمية والبطولات التي يشارك فيها منتخب الشباب ، وشاركت في بطولة شمال إفريقيا في تونس في كل اللقاءات بشكل أساسي، واخيرا في بطولة كأس العرب الأخيرة، وأشكر كابتن ربيع الذي منحني الفرصة للتواجد ويشيد دائما بقدراتي ويحفزني.
* من هم المدربين الذين ساندوك ووقفوا بجانبك؟ المدربين الذين أدين لهم بالفضل ، كابتن حماده رأفت وكابتن سامي الشيشيني وكابتن امير عبدالعزيز ، وكابتن احمد عبدالمقصود ، كابتن احمد عبد الرؤوف ،كابتن محمد فوزي وكابتن احمد معاذ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح: الزمالك الأحق بنادي القرن

أكد محمد صلاح نجم القلعه البيضاء السابق أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في ...