الرئيسية » كره القدم » خالد الغندور : الزمالك فوق الكل … لقب نادى القرن حق لكل زملكاوى … المبادئ مش حكر علي الاهلي

خالد الغندور : الزمالك فوق الكل … لقب نادى القرن حق لكل زملكاوى … المبادئ مش حكر علي الاهلي

>> أقول للاعبى الزمالك أنتم تكتبون تاريخاً لناديكم ولأنفسكم

اسطورة الـ13 نقطة أكذوبة .. والإعلام الأحمر يصدر الأوهام

>> أتبنى شخصيا قضية نادي القرن .. واللقب حق لكل زملكاوي

>> محمود طاهر قال لي ” علي جثتي نتعاقد مع بريزنتيشن “

>> كنا الأقرب للدرع وتم إلغائه , ووصلنا لمونديال الأنديه وإتلغى

>> أتمنى التعاقد مع واحد من هؤلاء بمركز الظهير الأيسر

>> الزمالك يحتاج وائل فراج او صلاح عاشور

>> لايوجد مقدم برامج أهلاوى يجرؤ على إنتقاد محمود طاهر

>> رئيس الشركة الراعية للزمالك اهلاوي

>> الطمع في تعثر الابيض .. أضغاث أحلام

>> كلمة من رئيس الزمالك قادرة علي الحاق الخسارة بالرعاة

>> الابيض سيحصل علي الدوري مبكرا

>> جمهورنا لازم يفرح .. والبطولات عائدة من جديدة للقلعة البيضاء

>> الزمالك أول فريق يصل الى كأس العالم للأندية

>> مطلوب وقفة جادة مع شركات الرعاية وماتفعله ظلم

>> وجود هؤلاء علي صدر فانلة الابيض شرف لهم

 

خالد الغندور .. ربما ذكر الاسم وحده يكفي لدي عشاق الابيض ، هو القائد الذي طالما حمل البطولات ودافع عن الوان الزمالك في كل مكان ودفع الكثير في مسيرته من اجل حب الابيض ، ولم يكتف بما قدمه وهو لاعب بل واصل الدور وهو اعلامي متبنيا العديد من القضايا الزملكاوية في كل مكان ضد هوجة من الاعلاميين الحمر .

الغندور فتح قلبه ل”مجلة الزمالك” وتحدث بصراحة في جميع الامور بداية من حظوظ الابيض في الفوز باللقب هذا الموسم والتدعيمات التي يحتاجها الفريق والهوجة الاعلامية الموجهة ضد الابيض وإنتقاده لرئيس الزمالك واكذوبة اسطورة الـ13 نقطة والعديد من القضايا من خلال هذا الحوار :

 

 

*في البداية … كيف تري حظوظ الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم ؟

بلاشك نحن الاقرب لحصد اللقب وسنحسمه قبل مواجهة الاهلي ان لم يكن قبل نهاية الدوري بثلاثة اسابيع علي الاقل فنحن الفريق الافضل حتي الان ونقدم كرة رائعة ونحصد نقاط المباراة تلو الاخري لذلك فانا واثق من الفوز باللقب هذا الموسم .

 

 

*ولكن تعادل الفريق امام الجونة جعل بعض المنافسين يطمعون في تعثر جديد للابيض والمنافسة علي اللقب .. مارأيك ؟

أضغاث أحلام ، فالزمالك يسير في الطريق الصحيح ويبدو ان البعض نسي او يتناسي ان الزمالك يتفوق بفارق كبير من النقاط ولعب مباراة اقل من الاهلي وبالتالي ففرصه مازالت أكثر ، ولا اعرف سبب الموجة التي يحاول البعض تصديرها للابيض بأن المباريات القادمة صعبة وسيفقد الفريق عدد من النقاط ، وللعلم الفرق المتبقية للابيض هي نفسها الفرق التي ستواجه الاهلي فالابيض والاحمر سيواجهان دجلة وبتروجت والمقاصة والاهلي سيواجه المصري في الجونة وهي مباراة صعبة وايضا انبي في الوقت الذي سيلعب فيه الابيض مع النصر ومباراة دمنهور التى جرت أمس .

 

 

*هل معني كلامك ان هناك حرب موجه ضد الابيض ؟

بالتأكيد ولا اعرف الشعور واليقين الذين استندو عليه للحديث حول ان الابيض سيخسر خمس مباريات من 8 بينما سيفوز الاهلي بكل مبارياته ويفوز باللقب ، فمن الاولي ان يفوز الزمالك الاكثر استقرارا واكثر تنظيما وعناصره مكتملة أم الأهلى الذى يقدم مستوى فيه كثير من الهبوط وقليل من الصعود ، وطبيعى أن يفقد الاهلي نقاط والزمالك كذلك ، فلن يفوز الابيض ولا الأحمر علي طول الخط.

 

 

*ولكن الاسطورة التي يسوقونها حول فرق 13 نقطة وحصول الاهلي علي الدوري بعدها تؤرق الجماهير البيضاء … فما تعليقك ؟

 

 

اسطورة كاذبة ووهمية اخترعها الاعلام الاحمر ، فالحقيقة ان الابيض كان متفوقا علي الاحمر بفارق نقطة وله اربع مباريات مؤجلة لو فاز بها سيكون الفارق 13 نقطة ولكن الزمالك تعادل وفاز وخسر في المباريات الاربع ، في الوقت الذي فاز الاهلي بمبارياته وحصل علي اللقب ، مثلما يتحدثون عن ان الاهلي فاز بالدوري اخر 11 سنة رغم انهم ثماني سنوات فقط وهناك السنة التاسعة كان الابيض الاقرب للقب وسنة كان الحرس وتم الغاء النشاط وقتها ، واسطورة اخري ان الاهلي اول نادي يصل لكأس العالم للاندية ، ونسوا ان الزمالك وصل الي كاس العالم في اسبانيا ووقع في مجموعة ديبورتيفو لاكرونيا الاسباني وبوكا جونيو الارجنتيني وولفز ونج الاسترالي ، وتواجد في البطولة فرق بحجم ريال مدريد والهلال السعودي وهارتس الغاني ولوس انجلوس الامريكي .

 

 

*ماهو المطلوب من الزمالك لكى يستمر في صدارته ؟

المطلوب ان يستمر اللاعبون في تركيزهم وان يحافظوا علي شخصية الفريق تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني وان يعلموا جيدا انهم يكتبون تاريخاً لانفسهم ، وليس سهلا أن تلعب في فريق بحجم الزمالك وتحصد لقب البطولة الاهم في مصر وعليهم ان يعرفوا ذلك جيدا ولدي ثقة كبيرة بإذن الله فى أن الزمالك بطل الدوري هذا الموسم .

 

 

*من وجهة نظرك ماهو الاختلاف بين الزمالك حاليا وسابقا ؟

رئيس نادي قوي ومجلس محترم يستطيع الحفاظ علي حقوق النادي ، لاعبين علي اعلي مستوي سواء الاساسي او الاحتياطي ، وجهاز فني قوي الي جانب استقرار مالي واداري بإختصار كل عوامل النجاح للفوز بالبطولات

 

 

*من واقع خبرتك كلاعب كرة كبير … ماهي التدعيمات التي يحتاجها الابيض ؟

نحتاج اربعة لاعبين فقط في مركز الظهير الايسر ، وأتمنى أن يكون أحد هؤلاء الخمسة محمد عادل جمعة المصري او عمرو الحلواني ومحمد ناصف من انبي والسيد سالم وادي دجلة وباسم عبدالعزيز المقاصة ومهاجم قوي مثل وائل فراج من المقاصة او صلاح عاشور من انبي واخيرا مركز صانع الالعاب واعتقد بإعادة محمد ابراهيم تكون انتهت ازمة هذا المركز .

 

 

*هل المبادئ حكر علي نادي بعينه ؟

طبعا لا المبادئ ليست حكرا علي نادي معين الاهلي به اشخاص سيئون واخرون جيدون، هناك شخص رافع قضية في الاهلي علي المجلس فين المبادئ ، ثم إن حسن حمدي ضد محمود طاهر والاخير لايحب حسن حمدي ونفس الامر في الزمالك هناك الجيد والسيئ والزمالك عاني السنوات الماضية من الاشخاص السيئين وفي اي مكان كما ان الاهلي فوق جميع عشاقه ومحبيه فقط ، واذا كان هذا شعارهم فنحن شعارنا سيكون الزمالك فوق الكل وايضا فوق كل محبيه وعشاقه طالما الامور تؤخذ بشخصنة .

 

 

*بريزنتيشن الان اصبحت حلوة ولا تريد اهداء الدرع للزمالك ما رايك ؟

سأكشف لك عن واقعة قابلت محمود طاهر في تراك نادي هليوبوليس في رمضان وسألته لماذا لا تريد التعاقد مع بريزنتيشن قال لى علي جثتي ان الاهلي يتعاقد مع شركة يديرها اشخاص لايريد التعامل معهم ، ثم أنهم قالوا هذه مناقصة وبرزنتيشن حصلت عليها ، لكن الاهلي أعطى بالامر المباشر للتلفزيون ، أم أن المبادئ تتجزأ .

 

 

*رغم كل مافعله مرتضي منصور الا ان هناك نقد دائم يوجه له فما هو ؟

طبعا مرتضي منصور نجح بكل المقاييس ولكن مازال لديه تحدي يجب ان ينفذه وهو قناة النادي التي تدافع عن الابيض وتتبني مواقف الزمالك ، ويجب ان يعلم ان نجاح اي منظومة يجب ان يكون هناك اعلام قوي يساندها ، وانت تعلم جيدا ان المنظومة الاعلامية في مصر تتجه نحو الاهلي بشكل كبير ويجب ان تكون القناة صوت الزمالك وتدافع عن قضاياه وحقوقه وأبرزها حقه فى لقب نادي القرن وهى القضية التي اتبناها بشكل شخصي لان اللقب حق لكل زملكاوي ولا اريد الحديث عن شخص كان في اولتراس اهلاوي ويعمل الان معدا لبرنامج شادي محمد في قناة الاهلي وخرج ليشرح اخطاء الحكام لصالح الزمالك ولكن هل رصد اخطاء الحكام لصالح الاهلي وللعلم كان هذا الشخص يعمل معي ولكني حجمته كثيرا حتي لايعمل بروح المشجع .

 

 

*دائما ماتنبه الي غياب العدالة في حقوق التسويق والرعاة لصالح الزمالك .. لماذا؟

لابد من وقفة جادة مع شركات الرعاية لان ماتقوم به غير عادل بالمرة سواء شركة تليفونات او عصائر او مشروبات ، فجمهور الابيض في مصر فقط يصل الي 40 مليون ان لم يكن اكثر وقادر علي الحاق الخسائر بأي منتج اذا لم تكن معنا ، وبكلمة واحدة من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك في التلفزيون او في قناة النادي او يخرج اللاعبون علي الملأ ويؤكدون انهم لن يتعاملوا مع هذه الشركة ، سترى كم الخسائر ، كيف للزمالك ان يكون في محنة ويطلق حملة ناديك يناديك وتذهب الشركات الراعية الي الاهلي ، فانلة الزمالك شرف ووجودهم علي صدر فانلة الابيض شرف ، ويجب ان يحترموا شعبية الابيض وقدره ، أقسم بالله العظيم لو كنت مدير التسويق للزمالك لفعلت هذا ، فلن نموت اذا لم نشرب هذا العصير او نتحدث في شركة المحمول الفلانية .

*كلمة لجمهور الزمالك ؟

افرحوا بفريقكم وناديكم ، فقد عانيتم من الظلم كثيرا وقضية نادي القرن اكبر دليل علي ذلك والجيل الجديد من جمهور الابيض يجب ان يري فريقه وهو يعود الي منصات التتويج من جديد ، ودعني اؤكد لك ان كل مايهمني بعد حصد لقب الدوري هو الحصول علي بطولة افريقيا والوصول الي كأس العالم للأندية لاننا كنا اول من وصل الي هذه البطولة .

 المحسوبون علي الأبيض

 حول رؤيته كإعلامى لتعامل الاعلام مع قضايا وأزمات الزمالك ، قال الغندور : دعنا نتفق علي امر واتمني ان يُكتب حرفيا .. من هم الاعلاميون الاهلوية الموجودون علي الساحة “اسلام الشاطر ومحمد بركات وشوبير وعمرو عبدالحق ومدحت شلبي وشادي محمد وهشام حنفي وسيد عبد الحفيظ ووائل رياض والاهلي هو النادى الوحيد فى مصر الذي يمتلك قناة ، حتي قناة النيل للرياضة نسبة كبيرة منها اهلاوية مثل مني عبدالكريم وهناء حمزة وهناك زملاء هاجموا الزمالك منهم طارق سعده وتامر صقر ، حتي رئيس الشركة الراعية للزمالك اهلاوي رغم اتهام الحمر له.

أما الصحفيون الزملكاوية فيهاجمون الابيض ، فتجد اسامة خليل هجوم علني ومحمد شبانة يهاجم الزمالك ايضا ، حازم امام حيادي وموضوعي جدا ومحترم في انتقاده ، خالد الغندور موضوعي وحيادي ويساند الابيض في الحق فقط ، لكنه لايفعل مثل اخرين دائما هجوم علي طول الخط.

ويضيف الغندور ” دخلت في مشكلة مع المستشار مرتضي منصور وإنتقدته وانا زملكاوي ، ولكن هل استطاع اي مقدم برنامج ممن ذكرتهم ان ينتقد محمود طاهر او يدخل في صدام معه؟ طبعا لا ، انا ادافع عن الحق لكن البعض يتغير ويغير مواقفه حسب الاهواء فقد اتهموني بأنني كداب بعد هجومي علي جاريدو وتأكيدي انه سيرحل ودارت الايام وثبت صحة موقفي وقالو وقتها الاهلي المبادئ والاهلي فوق الجميع .

4 تعليقات

  1. تسلم على كل حرف وكل جمله يا كابتن
    خالد

  2. خالد الغندور نموزج للاعلامي والزمالكاوي المحترم واؤيدة في ان قناة الزمالك اصبحت مطلبا شعبيا وجماهيريا ولابد ان تكون الشغل الشاغل والانجاز القادم لمرتضي منصور

  3. اجمل تحية لواحد من اجمل الزمالكاوية واحد اشجع رجاله المدافعين عنه . اتمني شخصيا ان تعرف مصر كلها حقيقة نادي القرن بالمستندات والفوز علي الاهلي 6 صفر سنة 44 والوهم الكبير بتاع المبادئ والقيم وروح الفانلة الحمراء .

  4. محمد مصطفى زكريا

    ربنا معاك..وباذن الله هينصرك وينصرنا على الاعلام الاحمر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء 20 – 11 – 2018