الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » خالد جلال : تولى منصب المدير الفني مسئولية كبيرة وسأقاتل مع لاعبي الفريق لعودة الانتصارات

خالد جلال : تولى منصب المدير الفني مسئولية كبيرة وسأقاتل مع لاعبي الفريق لعودة الانتصارات

 

كشف خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بأنه حرص على توجيه اعتذار لمسئولي نادي أف سي مصر على استكمال مهمته التدريبية ، وانه يوجه لهم الشكر على الفترة التي قضها مع الفريق والتي شهدت تحقيق نتائج جيدة ، جعلت الفريق قاب قوسين من المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز .

ووجه المدير الفني الجديد للزمالك ، شكره لمجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ، على الثقة الغالية ، وتعينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كاس مصر .

وأشار خالد جلال ، بانه فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية ، وافق على الفور ، لان الزمالك بيته الاول ولا يستطيع أن يلبي النداء في أى لحظة .

وأضاف خالد جلال ، بانه ليس غريبا على النادي ، حيث سبق لي العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة ، وحصد بطولة السوبر وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك

وأكد المدير الفني للفريق ، بانه سوف يعمل مع أفراد الجهاز المعاون لع على لم شمل لاعبي الفريق سريعا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا .

وأضاف خالد جلال ، بأن جميع المباريات المقبلة للفريق بالدورى أو بطولة كاس مصر ، بمثابة مباريات كئوس ، وانه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كاس مصر ، من  أجل أنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر ، وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل .

وأختتم خالد جلال تصريحاته بانه يثق في قدرات وامكانيات لاعبي الزمالك ، وانه سيعمل سريعا على اخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور .. الشوط الاول لمباراة الزمالك وسموحة