الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالصور..زاده يكرم يد 2007 بنين للتتويج ببطولة الجيزة ويؤكد دعم المستشار للمنافسة على لقب الجمهورية

بالصور..زاده يكرم يد 2007 بنين للتتويج ببطولة الجيزة ويؤكد دعم المستشار للمنافسة على لقب الجمهورية

حرص المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف العام على الالعاب الجماعية بالنادي ، على إقامه حفل تكريم لفريق يد مواليد 2007 بنين ، والجهاز الفنى للفريق ، لحصولهم على المركز الاول في بطولة الجيزة ، والمشاركة في بطولة الجمهورية .

وأشاد عضو مجلس إدارة الزمالك ، بالإنجاز الذى حققه الفريق خلال مشاركته في بطولة الجيزة ليد 2007 ، وتقديم مباريات مميزة جعلته يحصل على المركز الأول ويتأهل للمشاركة في بطولة الجمهورية .

وأكد هانى زاده ، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى حريص على دعم ومساندة مختلف الالعاب داخل النادى بالمراحل المختلفه لها ، لبناء أجيال قادرة على التتويج بالبطولات والالقاب . وأضاف عضو مجلس الادارة ، أن رئيس النادى لا يتوان في تشجيع اللعبات على حصد بطولات من أجل تحفيز بقية الفرق على المنافسة وتحقيق الالقاب ، خاصة وأن سياسية المجلس المنافسة على مختلف البطولات في جميع الالعاب الجماعية والفردية .

ووجه زاده الشكر لرئيس قطاع كرة اليد ممدوح هاشم ، وخالد جبر المدير الفنى لفريق يد 2007 ، واللاعبين على حصد بطولة الجيزة ، وتحفيزهم للمنافسة على بطولة الجمهورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الله جمعه : جروس اعاد اكتشافي بمركزي الجديد

عبر عبد الله جمعه لاعب الزمالك ، عن سعاته بالفوز الكبير على القطن التشادى ، ...