الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » سلة الزمالك يهزم سبورتنج في دوري المرتبط

سلة الزمالك يهزم سبورتنج في دوري المرتبط

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 62/68 في مباراة الإياب التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد بصالة الأخير بالإسكندرية بمنافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط.

وتألق لاعبو الزمالك في الربع الأول من المباراة لينتهي بنتيجة 11/14، بينما تعثر الفريق في الربع الثاني لينتهي 23/36 لصالح سبورتنج، لكن استعاد الفريق قوته ليعود إلى المباراة من جديد لينتهي الربع الثالث بنتيجة 37/52، وواصل الفريق تألقه وسيطرته على اللقاء لينتهي الربع الأخير بنتيجة 62/68.

كان الفريق فاز على سبورتنج بنتيجة 65/75 بمباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي بالصالة المغطاة بالنادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق استئناف التدريبات غدًا الأثنين في تمام الخامسة مساءً بالصالة المغطاة بالنادي، وذلك استعدادا لخوض مباريات الدور النهائي للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه سلة الزمالك فريق التأمين بمباراة الذهاب من الدور النهائي من البطولة الأربعاء المقبل بصالة نادي المقاولون العرب.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك كل من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه من ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا مساعد وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا، ورامي العايدي إداريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياسر عبد الوهاب: نسعى لظهور مشرف للزمالك في مونديال الأندية وبدء وصول المحترفين غدا

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن الفوز الذي ...