الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » شوط أول سلبي بين الزمالك ودجلة

شوط أول سلبي بين الزمالك ودجلة

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وعبدالله جمعة وأيمن حفني ومعروف يوسف في خط الوسط وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

فيما بدأ دجلة اللقاء بتشكيل يضم : محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وأسامة العزب وباتريك مالو ومحمد أنور وسيد سالم في خط الدفاع ومحمد حسن وأحمد سعيد وأحمد سالم صافي وأحمد عيد عبدالملك في خط الوسط وإبراهيما نداي وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وحصل عبدالله جمعة على تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، سددها في الدقيقة الأولى مرت بجوار القائم الأيمن.

وحاول وادي دجلة شن أكثر من هجمة وفتح ثغرات بدفاع الزمالك معتمدا على الهجوم الخاطف وانطلق السعيد من الجانب الايمن ولعب عرضية أبعدها محمد عبد الغني بعدها تنوعت هجمات الفريق الدجلاوي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي .

وعاد عمر السعيد ليسدد كرة في الدقيقة 14 لكنها مرت بعيدا عن المرمى بعدها استقبل السعيد الكرة برأسية ضعيفة ذهبت لنداي الذي حاول التسديد لكن دفاع الزمالك أبعدها .

وأهدر كاسونجو فرصة هدف محقق في الدقيقة 16 بعدما توغل داخل المنطقة واستلم كرة أمام الحارس من الجانب الأيمن بالمنطقة ليسددها لكنها تعلو العارضة وتضيع معها فرصة محققة للزمالك .

وارتكب محمود علاء خطأ في تشتيت الكرة لتصل لعمر السعيد لتطول منه وتذهب إلى الشناوي، ويعود الشناوي ليخرج من مرماه ويشتت كرة طولية خلف دفاعات الزمالك قبل أن تصل للسعيد في الدقيقة 25 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 32 يعود الشناوي لتألقه ويتصدى لكرة عمر السعيد المنفرد الذي حاول مراوغته لينقذ الكرة ويفسد خطورتها .

وتنوعت الركنيات للفريق الدجلاوي فيما حاول الزمالك فتح جبهة هجومية من وسط الملعب عن طريق عماد فتحي وأيمن حفني ولكن الدفاع الدجلاوي حال دون وجود أي خطورة ويمرر جمعة عرضية متقنة لكن دفاع دجلة يخرجها بعيدا عن المرمى في الدقيقة 43 من عمر المباراة .

ومرت اللحظات الأخيرة بدون خطورة على كلا المرميين وكذلك الدقيقة الوقت بدل الضائع ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقسيمات فنية للفريق في المران اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس بتقسيم اللاعبين الي ...