الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » شيكابالا: خوف اللاعبين من التعرض لـ”كورونا” مشروع.. وكل الدعم لعواد

شيكابالا: خوف اللاعبين من التعرض لـ”كورونا” مشروع.. وكل الدعم لعواد

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وقائد فريق الكرة الأول بالنادي عن أن هناك عددا كبيرا من لاعبي الأندية المصرية مصابون بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن هناك أيضا عددا كبيرا منهم يرفض الإعلان عن إصابته.

ووجه شيكابالا الشكر لمحمد عواد حارس الزمالك واصفا إياه بالرجل لأنه لم يحرج من مرضه، موضحا أنه حزين للغاية ممن قالوا إن عواد ليس مصابا.

أضاف قائد الزمالك أن اللاعبين يشعرون بالخوف من التعرض للإصابة وهناك مسئولية كبيرة تجاه عائلاتهم، مشددا على انه لا توجد أي ضمانات بأن اللاعبين لن يتعرضوا للإصابة.

وناشد شيكا المسئولين النظر لخوف اللاعبين المشروع من الإصابة بكورونا، معلقا على هذا الأمر: “أي لاعب سيخاف على نفسه وعلى عائلته ، وسيخاف من التدريبات والمباريات الودية والرسمية.. وهناك عدد كبير من اللاعببن تعرضوا للإصابة ولكن من الصعب الإفصاح عن أسمائهم”.

وعن مباريات البطولة الإفريقية علق شيكابالا: “من يتحدث عن مباريات بطولة إفريقيا نقول له إنها عبارة عن مباراتين، وفي هذه الحالة سندخل معسكرا مغلقا لمدة أسبوعين ولكن في نفس الوقت من الصعب أن نبقى في معسكر مغلق لمدة ٣ أشهر”.. متسائلا: “هل سنقوم بعمل مسحة كل ثلاثة أيام؟، وأليس من الوارد أن يصاب أي لاعب وسط هذه الظروف؟.

واختتم شيكابالا قائلا إن الأمور صعبة وعلى الجميع فهم ذلك ، مشددا على أن الإدارة واللاعبين والجماهير في الزمالك يد واحدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسحة ثالثة للاعبين بمعسكر برج العرب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسحة الثالثة عصر اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب. ...