الرئيسية » مقالات وآراء » مقالات الموقع » صفقات الموسم .. محمد الراعي

صفقات الموسم .. محمد الراعي

بصرف النظر عن نتيجة مباراة سانجا لكن لعيبة الزمالك اثبتوا انهم رجال وأبطال كالعادة وتحدوا الصعاب ورحلة المتاعب فى الكونغو وقدموا عرضا قويا يؤكد ان الزمالك فريق بطولات .. ولاشك ان المهندس الخلوق رحاب ابورجيلة رئيس البعثة الذى كان قدر المسئولية ووجهة مشرفة للزمالك .. ابورجيلة الخلوق لعب دورا بارزا فى ازالة المشاكل والمعوقات .. ولا ننكر دور الخبرة هانى زادة مهندس الرحلات الافريقية والمخلص اسماعيل يوسف .. فعلا فرقة ابطال .. تتحدى الصعوبات فى الادغال ..بالعزيمة والروح والاصرار وبمتابعة ودعم من المستشار .. وان شاء الله يقدم الزمالك عرضاً افضل واجمل وانتصارا رائعا فى مباراة العودة بالقاهرة ..

     = اصرار اتحاد الكرة على ضم لاعبى الزمالك لمعسكر المنتخب بمجرد عودتهم من الكونغو رغم الاجهاد والارهاق يؤكد ان اتحاد الكرة فاشل وضعيف .. ونتساءل اين دور الجهاز الفنى للمنتخب مستر كوبر ومستر اسامة نبيه؟ الجهاز يعلم جيدا ان لعيبة الزمالك ستكون مجهدة بسبب الرحلة الشاقة التى تصل الى 20 ساعة فى رحلة العودة بعد مباراة مرهقة على ملعب نجيل صناعى ارضه صلبة قد تؤدى لاصابات خطيرة للاعبى الزمالك .. كوبر يعلم ان لاعبى الزمالك لن يستطيعوا المشاركة فى المباراة الودية للمنتخب ولكن تمسك هو واتحاد الكرة بضم لاعبى الزمالك حتى يساهم فى ارهاق لاعبينا واصاباتهم حتى يتعثر الزمالك فى الدورى لمصلحة الاهلى المنافس الفاشل الذى يسعى لعرقلة الزمالك حتى يفوز بالدورى .. ورغم هذه المؤامرات « الزمالك هو البطل لعشر سنوات « .. ياسادة كفاية مهازل وكفاية مجاملات .. هو الفوز بالدورى بالعافية !! ماذا فعل اتحاد الكوسة عندما سبق للاهلى ان رفض مشاركة لاعبيه فى المنتخبات طوال عدة سنوات ؟!! اين الوطنية ؟ واين إعلام المهلابية ؟!!

     = على رأى المثل : تعرف الخايب من ايه؟ قالك « من صفقاته « … بعض وسائل الاعلام نشرت خبراً بعنوان « اول صفقة للاهلى واول صفعة للزمالك « .. والخبر عن تعاقد الاهلى مع مدافع دجلة رجب نبيل .. وان الاهلى خطف اللاعب الفذ من الزمالك.. بصراحة انا فرحان بالصفقة البذنجان , و مبروك على الاهلى صفقاته الخطيرة الرهيبة العجيبة .. ونحن فى انتظار باقى الصفقات الحمرا .. فعلا صفقة حمرا حمرا .. واقول لجمهور الزمالك لا تلفتوا للاخبار الوهمية لاعلام الاهلاوية.. وانتظروا صفقات الموسم من العيار الثقيل 6 لاعبين من ابرز نجوم الكرة المصرية وقعوا رسميا للزمالك وعقودهم موجودة فى درج مستشار الصفقات مرتضى منصور .. وسيتم الاعلان عن الصفقات الرسمية المميزة للزمالك فى اول يونيه المقبل .. لا تتعجلوا كلها اسبوعين وان شاء الله نحتفل بالصفقات والبطولات .. واقول لجمهور الزمالك لا تقلقوا طالما ان المستشار مرتضى منصور رئيسا للزمالك فلن تضيع منا صفقات او بطولات لعشر سنوات بمشيئة الله.

     = بعد تدخل وزير الرياضة ونقيب الصحفيين لاحتواء ازمة الزمالك مع النقابة نؤكد ان الزمالك سيفتح صفحة جديدة مع الاعلام اساسها تبادل الاحترام .. ونقدم فى المركز الاعلامى خدمات مميزة للصحفيين تسهل عملهم وليعلموا ان الزمالك الجديد ناد عريق ولديه ادراة محترمة محترفة تليق وثورة الانشاءات والانتصارات والبطولات .. ونتمنى ان يتغير الاعلام ليبدأ صفحة جديدة مع الزمالك الجديد .

3 تعليقات

  1. ههههههههه.انتا يا استاذ محمد مقتنع بالا انتا بتقوله…..لا اعتقد

  2. بالتوفيق مقالات رااااااااااااااائعه
    بس ياريت تخلوا شادى واسامه يقعدوا في البيت
    لانهم مالهمش لا في الاعلام ولا الصحافه

  3. عاطف السعيد

    الله ينور يا نجم الاعلام المصرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكرم عبد الغني يكتب عن فضيحه البلاغ الكيدي

انتظرت كثيرا عقب الحكم التاريخي لمحكمة جنح القاهرة ببراءة العاملين في نادي الزمالك، من أجل ...