الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » صور .. تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: “المناكفة محبة”

صور .. تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: “المناكفة محبة”

قام المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ، ومالك نادي بيراميدز ، خلال مداخلة هاتفية ، في برنامج ” الحكاية” مع الاعلامى عمرو اديب ، بمناوشة المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، بالحديث عن فوزه ناديه في مباراة الثلاثاء المقبل ، ببطولة الدوري العام .

ورد مرتضي منصور ، على مناوشة تركي آل الشيخ ، من خلال التأكيد بان الزمالك سوف يفوز على بيراميدز في قمة الثلاثاء بنتيجة 3 – صفر .

وغرد تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك ، عن مواجهة الثلاثاء المقبل ، قائلا : ” نادي الزمالك نادي كبير وعظيم ومنتظرين المباراة ، والزمالك فريق قوي وصعب ، وحتكون بين الأول والثاني ” .

كما نشر تركي آل الشيخ صوره تجمعه برئيس الزمالك ، خلال زياراته للقلعة البيضاء ، وكتب قائلا : “بحب اضايقك وخصوصا قبل يوم الثلاثاء .. المناكفة محبة ” .

كما نشر تغريده أخري وكتب قائلا : ” أنا والشيخ محمد بن زايد والمستشار مرتضي منصور وحديث باسم .. محبة مصر في قلوب الجميع ” .

وتأتي مناوشات تركى آل الشيخ مع مرتضي منصور ، قبل قمة الدوري التى تجمع الزمالك وبيراميدز الثلاثاء المقبل ، في ظل العلاقة الوطيدة والمحترمة التي تجمعهما سويا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات تأهيلية لبن شرقي وحازم إمام

واصل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباتهما ...