الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » طــــارق حامـــــد : الزمــــالك مــــش نــــادى بلعــــب فــــيه .. دا كيـــــان بتعصـــــب ليـــــه

طــــارق حامـــــد : الزمــــالك مــــش نــــادى بلعــــب فــــيه .. دا كيـــــان بتعصـــــب ليـــــه

ملايين الأندية الاخرى لاتساوى إبتعادى عن النادى الذى أعشقه

الجيل الحالي لديه اصرار علي كتابة تاريخ مع الابيض

خسرنا ماتشين في الدوري بفعل فاعل 

المشاركة حق اصيل للجهاز الفني واحترمه

>> المتربصون بالزمالك يريدون إفقادنا توازننا ولن نسمح لهم

>> حاربت للانضمام الي الابيض وتنازلت عن مستحقاتي

>> باب المناقشة مغلق في اي شيئ يخص ترك الزمالك

>> مباراة الاهلي بثلاث نقاط .. وهانخدهم

>> مستمر ولن ارحل عن الابيض والموضوع منتهي

>> الموسم القادم قد يحمل لي الخير وأشارك أساسيا

>> لن نفرط في الدوري .. وتراجع الاداء وارد

>> لانخشي الاهلي والفوز عليه طبيعي .. ومباراة الدور الاول خير شاهد

>> لاعبو الزمالك الافضل في مصر .. وجيلنا يختلف عن الباقين

>> مرتضي منصور وفر كل شيئ ولم يعد امامنا سوي اسعاد الجماهير

>> ابراهيم عبدالخالق اضافة للابيض وشهادة نجاح للمستشار

>> لن انضم للمنتخب في ظل جلوسي علي الدكة

 

 

 

طارق حامد واحد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري ، نال في الموسم الماضي جائزة افضل لاعب وسط في مصر لتكون بوابته للعبور الي اسوار ميت عقبة وينضم للابيض في صفقة هي الاغلي في موسم الانتقالات الصيفية ، بعد ان ضحي وتنازل عن كثير من مستحقاته من اجل اللعب للابيض .

المجلة التقت بالدينامو طارق حامد وتحدثت معه في جميع التفاصيل من الاحتراف والجلوس علي دكة البدلاء وتراجع نتائج الفريق ومباراة الاهلي وفرص الفوز بالدوري ومتي سيحسم الابيض اللقب وغيرها من الاسئلة :

*في البداية … كيف تري ظاهرة ضياع نقاط من الفريق في الاسابيع الاخيرة ؟

لاتوجد ظاهرة ، وهي الهزيمة الثانية لنا علي مدار الموسم والحمد الله ان المباراتين لم نخسرهما فنيا بل بأخطاء تحكيمية فاضحة والجميع شاهد ثم أنه لايوجد فريق يكسب علي طول الخط ومازالنا الاول وسنحافظ علي تقدمنا حتي النهاية ونحصد اللقب .

*ولكن الاداء لم يكن في افضل حالاته في المباريات الماضية والفوز يتأخر حتي الدقائق الاخيرة فما تعليقك ؟

يجب ان يعلم الجميع ان اللاعبين مجهدين بطريقة كبيرة ويعانون من ضغط المباريات وطبيعي ان يهبط المستوي بعض الشيئ الى جانب نقطة اخري تائهة عن البعض اننا في رمضان واللاعبون يلعبون عقب الافطار بساعتين وهو مانعاني منه الي جانب ساعات النوم القليلة في رمضان بسبب السحور والتراويح وايضا صلاة الفجر وجميعها امور لاتجعل اللاعبين ينامون كثيرا في ليل رمضان ولكن كل هذا ليس مبررا والاداء كان سيئا في مباراة المقاصة فقط .

*اصبحتم الان مطالبين بالفوز علي الاهلي .. فهل انتم جاهزون ؟

ولماذا اصبحنا الان مطالبين بالعكس نحن الافضل وسنفوز علي الاهلي وليس معني اننا نحتاج الدوري فنحن مطالبون بالفوز عليهم فحتي لاقدر الله وهذا لن يحدث لو خسرنا من الاهلي فأمامنا مباراتين اخرتين يمكن حسم اللقب فيهما ولكننا علي العموم لن نسمح للاهلي بهزيمتنا .

*ولكن البعض يؤكد ان اللاعبين الحاليين ليس لديهم ثقافة الفوز علي الاهلي فماردك ؟

البعض يؤكد كما يريد وتأكيداتهم خاطئة ، فقد خضنا امامهم مباراتين وتعادلنا فيهما سواء الدور الاول وكنا متقدمين قبل ان يتعادلوا معنا او مباراة السوبر وكنا الافضل والاقرب للفوز وحسمت ضربات الحظ الترجيحية الامر وكنا الاقرب للفوز فيها لولا الحظ اما غير ذلك فنحن جاهزون للاهلي وهي مباراة في الاول والآخر بثلاث نقاط ونستعد لها مثل اي لقاء فلو كانت المباراة بتسع نقاط مثلا لقاتلنا واستعدينا بشكل خاص ، إنما هي مباراة بثلاث نقاط وسنحصدهم اما غير ذلك فلاعبو الابيض لايهتمون ولايشغلون بالهم وكل تركيزهم منصب في كل مباراة علي حدة  ، ثم إن كل اللاعبين الموجودين واجهو الاهلي واحرزوا اهدافا في مرماه وبعضهم هزم الاهلي وبالتالي فالاحمر ليس بعبعا نخشاه وإنما هو الذى يخشانا لاننا الافضل وابطال المسابقة منذ الاسبوع الاول وحتي هذه اللحظة ويجب ان تطمئن الجماهير البيضاء من هذه النقطة تحديدا .

*متي سيحسم الزمالك اللقب ؟

نحتاج فعليا الي 4 نقاط فقط دون النظر الي مباريات الفرق الاخري ودون الانتظار الي نتائجهما وقادرين علي حصدهم وانهاء الامر بل سنحصد جميع نقاط المباريات القادمة حتي نغلق هذا الملف ونركز في مباريات افريقيا ، ويجب ان تطمئن الجماهير ان لاعبى الابيض لايعرفون التخاذل ولديهم اصرار علي الفوز واسعادهم مهما كلفهم الامر .

*ولكن الجماهير قلقة وتخشي من تكرار سيناريوهات مواسم سابقة فرط فيها الابيض في اللقب في اللحظات الاخيرة ؟

اولا الجيل الحالي غير الاجيال السابقة من اللاعبين مع الاحترام للجميع ، واللاعبون جميعهم لديهم اصرار علي الفوز وكتابة تاريخ لهم مع الابيض وبالتالي لن يفرطوا في الفرصة ، ثانيا الاجيال السابقة ظلمت لانها لم تتوافر لها الظروف الجيدة للنجاح اما نحن فلدينا مجلس ادارة قوي يساندنا بكل قوي ويدعمنا ويصرف جميع مستحقات اللاعبين وجهاز فني علي اعلي مستوي ولاعبين اقل مايمكن ان يوصفوا به انهم رائعين الي جانب شخص يعمل بقوة للحفاظ علي استقرار الفريق وهو اسماعيل يوسف الرجل الخفي والذي يعمل من منطلق حبه للزمالك فقط ويسعي لازالة اي خلافات تهدد مسيرة الفريق وانا بجد أحبه علي المستوي الشخصي  .

*ماحقيقة العروض الاحترافية التي تلقيتها من اندية الخليج ؟

لا اعرف عنها اي شيئ وقد تكون قد وصلت الي مجلس الادارة ولايريد احد ان يبلغني بها حتي لا افقد تركيزي مع الفريق ولكن حقيقة لا اعلم اي شيئ ولم يفاتحني اي مسئول وكل مااسمعه من وسائل الاعلام فقط .

*وهل ترغب في الرحيل عن الابيض ؟

اطلاقا فانا مستقر في النادي بكل ماتحمله الكلمة من معني ولدي رغبة في البقاء للابيض والاستمرار معه ، والجميع يعلم انني حاربت للانضمام الي الابيض وتنازلت عن كثير من مستحقاتي للعب في القلعة البيضاء رغم العروض التي كانت لدي من اندية أخرى وملايين الأندية الاخرى لاتساوى إبتعادى عن النادى الذى اعشقه ، واعتقد انني اللاعب الوحيد الذي خرج في الاعلام وعلي الملأ يوم تكريمه كافضل لاعب في مصر وسئلت عن عرضي الاهلي والزمالك والي اي اتجاه افضل وكانت اجابتي محددة رغم عدم حسم الصفقة ، ولم اقف علي الحياد وقلت بصراحة اي لاعب يتمني ان يلعب للزمالك والمستشار مرتضي منصور والعميد احمد سليمان واحمد مرتضي شاهدون علي ذلك فانا زملكاوي متعصب وباب المناقشة مغلق امامي في اي شيئ يخص الزمالك لذلك انا مستمر ولن ارحل عن الابيض والموضوع منتهي في هذا الامر .

*ولكن البعض تحدث علي انك ستوافق بسبب عدم المشاركة وجلوسك احتياطيا .. فما حقيقة ذلك ؟

ليس حقيقيا ، فانا سعيد بوجودي في الزمالك والمدير الفني الحالي يعرف جيدا متي يستفيد بكل لاعب ولكني اشارك واظهر بشكل جيد ولا اريد ان اتحدث في هذا الامر لان المشاركة من عدمها هي حق اصيل للجهاز الفني وانا احترمه لانني العب في نادي له وضعه وقيمته وبالتالي انا مستمر ، واذا لم اكن اشارك بصفة اساسية هذا الموسم فالموسم القادم قد يحمل لي الخير واكون لاعبا اساسيا مع الابيض .

*كيف تري الهجوم الذي يتعرض له اللاعبون خلال هذه الفترة ؟

دعنا نتفق ان هناك اصرار لدي البعض علي افقاد الزمالك توازنه وان يبتعد عن المنافسة ويخسر بطولة الدوري وافريقيا لكننا لن نسمح لهذا الامر بالحدوث وتركيزنا علي هدفنا المحدد والواضح ، ولكن احب ان اتحدث في امر اخر عندما كنت اري لاعبي الزمالك يتحدثون في الاعلام علي ان الاعلام متربص بهم لم اكن اصدق كل هذه الامور وكنت اري انها حجة لهم لخسارتهم المباريات ، ولكن بعد ان لعبت للابيض تأكدت ان هناك تربص بالزمالك بطريقة غير طبيعية واتمني ان تكون هناك حيادية في النقد ولكن للحق وجود مرتضي منصور وايضا اسماعيل يوسف كانا بمثابة حائط الصد لنا ومنع الكثير من الاخبار الكاذبة والمفبركة في الفترة المقبلة.

*أين انت من المنتخب ؟

اكيد المنتخب لن يضم لاعب يلعب علي فترات وعندما اشارك بشكل اساسي مع الفريق ساكون لاعبا في المنتخب وانا علي ثقة في نفسي وفي قدراتي بأنني سأكون ضمن كتيبة معسكر المنتخب في الفترة القادمة بعد مشاركتي مع الفريق بشكل اساسي .

*كيف تري المنافسة في وسط الملعب ؟

المنافسة قوية وشرسة فانت تنافس لاعبين على اعلي طراز سواء ابراهيم صلاح او احمد توفيق او معروف يوسف او محمد شعبان البعيد عن المشاركة مع الفريق ، فالكل يجتهد ليقدم افضل مالديه وهذه المنافسة تجعلنا نقاتل لكي نكون عند حسن ظن الجهاز الفني ويكون لنا دور في التشكيل الاساسي للفريق ، والجميع يري مستوي ابراهيم صلاح المميز واحمد توفيق الرائع .

*مارأيك في اقتراب صديق الملاعب ابراهيم عبدالخالق من الانضمام الي الابيض ؟

بالطبع فرحان من اقتراب هذه الصفقة خاصة وان ابراهيم من اللاعبين المميزين وسيكون له دور مع الفريق خاصة وانه لاعب وسط بطراز ومواصفات خاصة والابيض يحتاجه وسيكون اضافة كبيرة ، وبجد هذه الصفقة ان تمت تحسب للمستشار مرتضي منصور الذي نجح في ان يدعم الفريق بلاعبين من الاعمدة الاساسية لنادي بحجم سموحة علي مدار موسمين وهم طارق حامد وابراهيم عبدالخالق رغم مشاركة الفريق السكندري في البطولة الافريقية .

*أخيرا .. ماذا تود ان تقول لجماهير الزمالك ؟

اطمئنوا فلاعبو الزمالك يعرفون قيمة ناديكم وقيمة جماهيره ولن يتخاذلوا ولو لحظة واحدة ويقاتلون من اجل اسعادكم ، والدوري لن يخرج هذا الموسم عن القلعة البيضاء وايضا الكونفدرالية وعليهم ان يثقوا اكثر في اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضي منصور الذي يوفر كل سبل النجاح .

تعليق واحد

  1. ألفت نظري كلمة طارق حامد
    أن الزمالك يحتاج إلي 7 نقاط فعلياً لحسم الدوري
    إزاي يا طارق الزمالك يحتاج إلي 4 نقاط وليس 7 نقاط
    لأن الأهلي في حالة فوزة بجميع المباريات سيصبح 83 نقطة والزمالك الأن في رصيدة 80 نقطة
    وفوز الزمالك علي النصر والتعادل علي أقل تقدير مع الأهلي سيكون الزمالك 84 نقطة بالتالي يكون هو بطلاً للدوري لأن الأهلي سيتوقف رصيدة عند 81 حينها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريب الزمالك اليوم الخميس 13 – 12- 2018