الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » عبدالهادي : فخور بالمشاركة في الجمعية العمومية وإدارة النادي مساندة لقطاع الكرة

عبدالهادي : فخور بالمشاركة في الجمعية العمومية وإدارة النادي مساندة لقطاع الكرة

سجل مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، فى الجمعية العمومية الخاصة بالنادي، للتصويت على الميزانية والحساب الختامى، والتى تعقد على مدار يومى الأحد والاثنين.

وأكد عبد الهادي أنه فخور بما يشاهده اليوم خلال فعاليات الجمعية العمومية العادية مشددا على أن التنظيم الرائع يدفعنا لمساندة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وأضاف عبدالهادي خلال مشاركته في أعمال الجمعية العمومية أن إدارة النادي حاليا تمنح قطاع الكرة ما يجعله قادرا على حصد الألقاب بكل قوة.

وتابع عبدالهادي أن الحضور المميز والكبير لأعضاء الجمعية أحد المفاجآت السعيدة خاصة وأن الأجواء هي الافضل.

وقال إن تواجده بالجمعية العمومية شرف كبير لأي فرد في هذا الصرح العظيم وأن نجوم وأبناء النادي من الضروري تواجدهم للمشاركة في هذا الحدث.

وفي شأن آخر شدد عبدالهادي على أن الفريق الكروي الأول بالنادي استفاد من المواجهة القوية أمام بيراميدز خاصة وأن الفريق المنافس خاض مباراته بتشكيل مفاجأة خاصة أنهم لن يلعبوا بمهاجم صريح وهاجموا بخمسة لاعبين دفعة واحدة لكن الفريق بحاجة للمزيد من الوديات استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد.

وتوافد الأعضاء بشكل كبير للمشاركة في الجمعية العمومية والتي تستمر من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء اليوم وغدا على الرغم من حرارة الجو وذلك تأكيدا لدعمهم للنادي و مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمود عبدالعزيز يخوض تدريبات بالكرة

خاض محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  تدريبات بالكرة علي هامش المران ...