الرئيسية » مقالات وآراء » علي البحراوي يكتب ..مولد اللجان في الزمالك

علي البحراوي يكتب ..مولد اللجان في الزمالك

لا أدري لمصلحة من يتم وضع كيان كبير اسمه نادي الزمالك في هذا المأزق الرهيب ، ويتم التعامل مع واحد من اكبر واعرق الاندية في مصر وافريقيا والشرق الاوسط بطريقة ( الوصاية ) التي لم يتعامل بها احد معه منذ رئيسه الأول البلجيكي (جورج مرزباخ ) عام 1911 وحتي الأن ! اصبح ( مولد ) اللجان المشكلة للتفتيش والفحص والتحصيل والصرف والجرد مثيرا للدهشة والجدل خاصة ان مجلس المستشار مرتضي انجز وواجه وتصدي وتحمل ويمكن ان يخطئ .

ويجب ان يتم كشف النقاب عن هذه الأخطاء بدلا من حالة الغموض والارتباك التي يعيشها النادي وبنظرة محايدة باعتبار لانني لست عضوا بنادي الزمالك الذي ادخله اما بصفتي الصحفية ، وأتردد عليه منذ بداية عملي عام 1987 في عهد المهندس حسن عامر ثم حسن ابو الفتوح وبعدهما اسماء كثيرة لم اجد تطورا ولا تقدما مثل الذي حدث في عهد مرتضي منصور الذي حول النادي الي مؤسسة عالمية .

للأسف الشديد كل شيئ الآن داخل الزمالك تم تجميده نظرا لوجود حوالي 4 لجان .. الأولي من النيابة العامة لفحص الاوراق .. واخري لادارة اموال النادي .. وثالثة للاشتراكات والعضويات .. ورابعة لجرد الخزنة والغريب ان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز لم يتعامل بنفس هذه ( الهمة ) مع مخالفات مجلس ممدوح عباس الذي صدر ضده تقرير من الجهاز المركزي كشف مخالفات بلغت 983 مليون جنيه وترك النادي وخزينته خاوية ليس بها الا 600 جنيه .. والخزينة في عهد مرتضي بها 206 مليون جنيه ومنشئات النادي تتحدث عن نفسها .

اما قصة الفئات المستثناة التي تجاوز المجلس نسبتها فهي امر يمكن مناقشته دون اي تعطيل للمسيرة الناجحة خاصة ان هذه الفئات تضم صحفيين وقضاة واعضاء النيابة العامة والجيش والشرطة واسر الشهداء ويجب ان تتعامل وزارة الشباب مع هذا الامر ب( روح القانون ) وليس بالقانون الذي يطبق بحذافيره علي أماكن ويكون اكثر مرونة في اماكن ومواقف اخري !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى جويلى يكتب .. محافظ “النادى النهري”

يستحق اللواء كمال الدالي أن نطلق عليه محافظ النادى النهري وليس محافظ الجيزة . الرجل ...