الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو/ أحمد الأحمر يواجه مرتضى منصور فى “البينج بونج”

فيديو/ أحمد الأحمر يواجه مرتضى منصور فى “البينج بونج”

تعليق واحد

  1. خواطر زملكاوى يعشق نادى الزمالك :
    1 – صلاح ريكو قال من قبل : أنا لا يشرفنى ارتداء فانلة الزمالك . وقال أنه أهلاوي فلماذا يتم التعاقد معه ؟ . محمود كهربا فعل نفس الشئ من قبل والنتيجة أن كهربا ظهر بمستوى غير مقنع كلاعب فى الزمالك حتى الآن .
    2 – عمرو طارق وجلال العقده : نحن لا نعلم أى شئ عن مستواهم الفنى ويجب الحكم على مستواهم الفنى بعد عمل معايشه لهم مع فريق الزمالك والا سنندم جميعا بعد فوات الأوان ويكون الثمن ضياع البطولات بسبب سؤ إختيارات اللاعبين .
    3 – الزمالك محتاج لاعبين إثنين باك لفت ومهاجم صريح وإتنبح صوتنا فى المطالبة بذلك ولا حياة لمن تنادى .
    4 – لا أتمنى عودة المعارين هذا العام بل أتمنى عرضهم للبيع لأن فرصة إشتراكهم فى المباريات ستكون ضعيفة جدا ماعدا يوسف أوباما الذى أتمنى عودته فقط فى حالة عدم التعاقد مع مهاجم سوبر .
    5 – يجب الإستغناء عن مكى وسالم أو إعارتهم لأن فرصة إشتراكهم فى المباريات ستكون ضعيفة جدا .
    6 – رمزى خالد : المفروض أن نراك فى الملعب وخاصة بعد إحتراف المحترم إبن النادى عمر جابر . يارب تكون عند حسن طننا فيك . لابد أن تفهم أن نادى الزمالك ليس حقل تجارب . شد حيلك أنت الآن تلعب لأفضل نادى فى أفريقيا .
    6 – مايوكا ومعروف يوسف من المفترض أن يكونوا أفضل من اللاعبين المصريين ولكن للأسف مستواهم الفنى عادى جدا بدليل أنهم ليسوا لاعبين فى منتخبات بلادهم . أتمنى أن يتم إختيار لاعبيين سوبر بدلا منهم .
    7 – من فضلك إقرأ هذه الملاحظات مرة أخرى بهدؤ قبل أن تهاجمنى وتتهمنى أننى أهلاوي جهلاوى . فأنا زملكاوى حتى النخاع وأثق تماما أن كل مااكتبه هو فى مصلحة نادى الزمالك الذى أشجعه بجنون .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنس الأرضي أجازه من التدريبات

أعلن أشرف عبد المنعم المدير الإداري للتنس الأرضي ، بإنه نظرا للتجديدات التي يقوم بها ...