الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | تفاصيل أجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك والجهاز الفنى قبل انطلاق الدوري

فيديو | تفاصيل أجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك والجهاز الفنى قبل انطلاق الدوري

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم والجهاز الفني للفريق ، قبل السفر لمعسكر العين السخنة لمواجهة بتروجت في افتتاح مسابقة الدوري العام ، بحضور بعض أعضاء مجلس الادارة ، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة .

ووجه رئيس الزمالك رسالة الى اللاعبين ، بأن مجلس الادارة تعاقد مع السويسري كريستيان جروس وانه مدير فنى كبير ، صاحب انجازات وسيرة ذاتية وحقق العديد من البطولات والالقاب ، ووجوده مكسب كبير للنادي خلال المرحلة المقبلة .

وأشار رئيس الزمالك ، أنه تم التعاقد مع أفضل اللاعبين محليا وعربيا ، ولم يكن هناك أي خلاف بين كريستيان جروس والادارة على القائمة واللاعبين المتواجدين حاليا ، مشيرا بأن العناصر المتواجدة حاليا هي الأفضل على الساحة الكروية .

وكشف مرتضى منصور ، بانه لن يسمح لأى لاعب بالخروج عن النص ، وأن المدير الفني للفريق هو المسئول عن التشكيل واختيارات اللاعبين للتواجد في المباريات ، مطالبا من الجميع الانضباط والالتزام وتنفيذ تعليمات جروس حرفيا داخل الملعب .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأنه تم تعين أمير مرتضى ليكون مسئولا عن النواحي الاداري ، من أجل أن يكون المدير الفني متفرغا للنواحي الفنية داخل الملعب ، مشيرا بأن سوف يتم نظام احترافي خلال الموسم الجديد .

وأضاف رئيس الزمالك ، بانه جميع اللاعبين سوف يحصلون على مستحقاتهم المالية بشكل منتظم ، ولا توجد أبى مشاكل في النواحي المالية على الاطلاق ، وسيتم صرف مستحقاتهم بطريقة منتظمة من أجل التركيز داخل المستطيل الاخضر .

وطلب مرتضى منصور من اللاعبين اللعب بروح قتالية وحماس وإصرار على تحقيق الانتصارات ، مشيرا بانه لن يسمح بأى تمرد داخل الفريق ، خاصة وأن الهدف الاساسي هو حصد مختلف البطولات التى سوف يشارك فيها الفريق المحلية والعربية والافريقية خلال الموسم الجديد .

وأكد منصور أنه لا يتدخل فى الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفنى، مشيرا إلى إشادته بأى لاعب يلتزم مثلما حدث مع محمد إبراهيم مطالبا اللاعبين ببداية قوية فى مسابقة الدورى أمام بتروجت.

وأشار رئيس الزمالك ، بانه جميع الاندية المصرية مرعوبة ، في ظل التدعيمات والتعاقدات التي تمت خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ووجود جهاز فنى على مستوى عالي .

وشدد مرتضى منصور ، خلال الجلسة على تخفيض قيمة العقود المرتفعة للاعبى الزمالك ، ووجود مساواة بين الجميع مشددا على رفضه فرض أى لاعب شروطه للبقاء أو التجديد مطالبا اللاعبين بالتركيز داخل الملعب فقط للمنافسة على حصد البطولات.

وأكد منصور ، بأنه خلال الانتقالات الصيفية تم التعاقد مع أفضل الصفقات بالدوري المصري عمر السعيد وعماد السيد والمغربي حميد أحداد ومحمد حسن وبهاء مجدي وابراهيم حسن وكهربا ومحمد عبد السلام ، وأنهم مع العناصر المتواجدة مع الفريق قادرين على حصد البطولات والالقاب .

وطلب رئيس الزمالك ، من أي لاعب يتم استبعاده من القائمة عدم افتعال الازمات أو المشاكل ، خاصة وأن الموسم الكروي طويل ، والفريق سيخوض مباريات عديده سواء محليا او أفريقيا أو عربيا وهو ما يجعل الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة .

وأوضح رئيس الزمالك ، ان الفريق يمتلك حاليا جهاز فنى عالمي وجماهير تعشق الكيان الابيض وتدعمه وتسانده دائما ، وانهم مطالبون بان يكونوا على قدر المسئولية ويقاتلوا داخل المستطيل الاخضر لتحقيق الانتصارات والبطولات .

كما تحدث حازم امام كابتن الفريق ، مؤكدا ان جميع اللاعبين يدركون المجهود المبذول من مجلس الادارة بقيادة المستشار مرتضى منصور ، بالتعاقد مع لاعبين مميزين وجهاز فنى عالمي ، وهناك اصرار من زملائه بالفريق على تقديم موسم كروى مميز واسعاد الجماهير والادارة والقتال داخل المستطيل الاخضر من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات .

وتحدث السويسرى كريستيان جروس ، مؤكدا سعادته بتدريب نادى الزمالك وانه يدرك شعبيته الجارفة ، ووجه شكره لمجلس الادارة على الدعم والمساندة له منذ تولية الادارة الفنية ، وتدعيم الفريق بصفقات مميزة .

وأشار جروس ، بان الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين فنيا ومهاريا ، وانه تعهد معهم على ضرورة تحقيق الانتصارات وان يكون الفريق رقم واحد ، لأنه يعشق حصد البطولات والالقاب مهما كان المنافس له .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور تدريبات الزمالك اليوم الإثنين 24 – 9 – 2018