الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » فيديو .. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع كريستيان جروس

فيديو .. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع كريستيان جروس

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة مع السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق ، في حضور كلا من أسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة ، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة .

وكشف رئيس الزمالك ، بأن من حق مجلس الادارة الجلوس مع المدير الفني من حين لآخر ، لمناقشته في بعض الأمور الخاصة بالفريق ، وهو أمر طبيعي ولا يعد تدخلا في اختصاصاته الفنية من قريب أو بعيد .

وأوضح مرتضى منصور ، بان الادارة سبق له ان عرضت من شهرين على السويسري جروس ، تولى محمد صلاح أو خالد جلال ، منصب المدرب العام ، وانه وافق لكنه طلب تأجيل الأمر .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن عرض مرة أخر على المدير الفني ، تولى خالد جلال ، منصب المدرب العام ، في الجهاز المعاون له ، لكنه كشف بان الوقت الحالي ليس في حاجة لوجوده ، وانه يتحمل المسئولية الكاملة .

وأشار مرتضى منصور ، بانه لو عاوز يطفش ، السويسري من منصبه ، لن يتردد في اقالته ، وليس من خلال تعيين مدرب عام له ، مشيرا بانه تم طرح موضوع خالد جلال بعد الفوز ، على فريق حسنية اكادير والتأهل لدور ال 8 للكونفدرالية ، وليس بعد الخسارة من المصري ، وهو ما يؤكد عدم وجود اى تربص بالسويسري .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه لن يتم مدرب عام دون الحصول على موافقة المدير الفني ، لانه المسئول الأول والأخير ، مشيرا بان طلبه تأجيل اضافة عنصر جديد في الجهاز المعاون له ، جعل الادارة تحترم وجه نظره .

وكشف مرتضى منصور ، بانه لن يتدخل في عمل المدير الفنى ، ويطلب منه مشاركة لاعب ، لان الامور الفنية من اختصاصات جروس ، ولكنه يتحدث عن اسباب استبعاد بعض اللاعبين من المباريات ، ومشاركة لاعبين معرضين لحالة من الارهاق والاجهاد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 97 يهزم الداخلية بهدفين لهدف في بطولة الجمهورية

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 97 علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، وذلك في ...