الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » فيديو .. جلسة مرتضى منصور مع الجهاز الفني و لاعبين بعد الصعود الي نهائي الكونفيدرالية

فيديو .. جلسة مرتضى منصور مع الجهاز الفني و لاعبين بعد الصعود الي نهائي الكونفيدرالية

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق ، والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، لتقديم التهنئة لهم على الصعود لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

أكد رئيس الزمالك ، أن العلاقة التي تربطه بالسويسري كريستيان جروس أكثر من مميزة ، وقائمة على الاحترام المتبادل ، وكل ما يشاع عن وجود خلافات ومشاكل لا أساس له من الصحة على الإطلاق .

وأشار مرتضي منصور ، بأن هناك من يسعي لافتعال أزمة بين الزمالك والمدير الفني ، من خلال نشر كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق .

وأضاف رئيس الزمالك ، أن السويسري مدرب يمتاز بالشخصية القوية ، وليس من نوعيه المدربين الذين يعشقون الهزار ، وملامح وجه يغلب عليها الجدية والصارمة ، وللآسف هناك من يستغل ذلك للحديث عن استيائه من الجلسات التي يعقدها معه ، وهو كلام من وحي الخيال لإثارة أزمة داخل الفريق .

وأكد مرتضي منصور ، كريستيان جروس مدرب محترم، وقاد فرق كبرى، والعلاقة بيني وبينه، قوية، في ظل النتائج الرائعة التي يحققها مع الزمالك الفترة الأخيرة، بفضل ربنا ثم مجهود الجهاز واللاعبين الرجال، أقول للمتربصين، ابعدوا عن الزمالك .

أضاف موجها حديثه للاعبين: “أنا قلت من قبل، أن هدف أوباما في بترو أتلتيكو الأنجولي، سيكون كلمة السر في الفوز بالبطولة، وكذلك هدف حميد أحداد في العودة بأنجولا، وأيضا هدف كهربا في النجم الساحلي، جميع اللاعبين رجال، مدبولي ليس للبيع، ولن نوافق على أي عروض لبيعه، جنش قدم مباراة ممتازة، وعندما طرد للمباراة، رجولتكم لم تجعل أي كرة تصل إلى مرمى عمر السعيد .

وأوضح مرتضي منصور ،، عبد الله جمعة اكتشاف مستر جروس، حتى إذا لم يحصل على أي بطولة يكفيه اكتشاف عبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر، رغم قصر قامته، وتغيير مركزه، عنتر رغم عدم خوضه للمباريات إلا أنه راجل، وعمر السعيد، لديه هدفا عالمي في البطولة باتحاد طنجة، وكان له دورا رائعا أمام النجم الساحلي، إذ كان محطة قوية”.

ووجه مرتضي منصور ، رسالة لرئيس نهضة بركان المغربي عن طريق حميد أحداد وخالد بوطيب : “الزمالك مش الصفاقسي، نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، ما حدث مع الصفاقسي عيب، ليس من سمات أخلاق المغاربة، عيب أن يتم ضرب جرس إنذار الساعة 5 الفجر، اللي هيتعمل هناك، هنعمله هنا في مصر، سواء باحترام وكرم وضيافة، إنما شغب وحركات لا تليق بشعب المغرب، هنتعامل نفس المعاملة، ما حدث في مباراة الصفاقسي والنهضة مهزلة تحكيمية، ولن نصمت في حال حدوث أي شئ في المغرب”.

وتطرق رئيس القلعة البيضاء  للحديث مع أيمن حفني قائلا له: “لن ترحل عن الزمالك، ودورك قادم لا محالة، لا يمكن أن نلاعب 22 لاعبا في المباراة، ولكن حتما دورك سيأتي، طارق حامد كالعادة كنت راجل وقائد بجد، مثل حازم إمام .

وجه مرتضى منصور ، الشكر للجهاز الفني وللاعبين والجهاز الطبي ، وإسماعيل يوسف ، عضو مجلس الادارة ، وأمير مرتضى  ، المشرف العام على قطاع الكرة ، وأحمد مرتضى، وكذلك أمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز”.

واختتم منصور  حديثه قائلا: “أمامنا 180 دقيقة، سنطير إلى المغرب بطائرة خاصة، ورجاء خاص من رئيس نهضة بركان من فضلك لا تسيئ إلى المغرب بالأفعال الصبيانية، بالنسبة للاعبين، نثق فيكم، لم نبخل عليكم بأي شيء، صرفنا المكافآت لجميع اللاعبين سواء لعب أو ملعبش سافر أو مسافرش”.

وظهر جروس مداعبا رئيس الزمالك في الجلسة، بطلبه لصرف مكافآت للجميع، بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور: توقيع عقد مع تذكرتي لعودة الجماهير لمباريات الدوري .. وأشكر السيسي

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن توقيع عقد مع شركة تذكرتي لطرح تذاكر ...