الرئيسية » كره القدم » فيديو .. حديث مرتضى منصور مع أحمد الميرغني: ندعم الرئيس السيسي

فيديو .. حديث مرتضى منصور مع أحمد الميرغني: ندعم الرئيس السيسي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه ليس من الطبيعي الوقوف أمام مستقبل أحمد الميرغني لاعب وسط النادي السابق كونه أحد أبناء النادي بإيقافه عن المجال الكروي سواء لاعب أو مدرب بسبب أحمد شوبير الذي تسبب في نصب فخ له.
وقال مرتضى منصور: “أقولها أمام الميرغني وأمام الجميع، أدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لما قدمه من انجازات وتركيزه على تطوير والمدن والطرق والإهتمام بالطبقة البسيطة في مصر ومحاربة الإرهاب، والعمل على مدار الـ24 ساعة لخدمة بلاده”.
وتابع رئيس نادي الزمالك موجهاً حديثه للميرغني: “لا أعلم ماذا قال الميرغني من قبل، وإذا كانت هناك اساءه منه فأنا أتقدم بالإعتذار بالنيابة عنه لسيادة رئيس الجمهورية”.
وأضاف: “لكن ليس من الطبيعي أن أترك اللاعب في هذه الحالة لأنه إبن من أبناء الزمالك، وإذا كانت لديه القدرة على العودة للعب كرة القدم لفعلتها وقررت إعادته للزمالك”.
وقرر مجلس إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور تعيين أحمد الميرغني في لجنة اكتشاف المواهب بقطاع الناشئين في النادي بعد 5 سنوات من ابتعاده عن المجال الكروي.
وأستطرد منصور تصريحاته قائلاً: “أقول لشوبير بدلاً من أن تظل تهاجم الميرغني أنصح نفسك أولاً وأنصح شقيقك المنتمي للجماعة الإرهابية ويتواجد في أمريكا، وأترك الميرغني ليعمل بعد ابتعاده عن المجال الكروي لسنوات عديدة، هو الأن في حالة نضوج وربما أخطأ من قبل ولكن الأن هو يعرف ماذا سيقول”.
وتطرق أحمد الميرغني للحديث بعد تعيينه في النادي قائلاً: “أولاً أحب أن أشكر المستشار مرتضى منصور”، قبل أن يقاطعه رئيس الزمالك: “أشكر الله وليس أنا”.
وأضاف الميرغني: “حلم من أحلام حياتي كان العودة للزمالك ولم أكن أتخيل أن ذلك سيحدث، كنت أعلم أنه لا يستطيع أحد عودتي إلا المستشار مرتضى منصور لأنه شخص قوي”.
وأردف الميرغني: “حينما تحدثت من قبل في بعض الأمور خارج كرة القدم كنت صغيراً في السن، ولا يوجد شخص لا يخطئ في حياته، وإذا صدر مني أي إساءة فأقسم بالله لا أقصد تماماً سواء لجيش بلدي ولرئيس الجمهورية وأعتذر”.
وأتم: “سأعمل على خدمة الزمالك وأكون إضافة حقيقية وليس تكريم، وأتمنى من الله التوفيق”.
وطالب المستشار مرتضى منصور من الميرغني غلق كل الأحداث السابقة للتركيز فيما هو قادم لخدمة الزمالك: “أهلاً بك في نادي الزمالك بيتك”.
وأنهى رئيس نادي الزمالك الجلسة برسالة مقتضبة: “بيادة عسكري الجيش وسام على صدر الشعب، فهو من يحمي وطني ويحمي كل أسر المصريين، كل التحية والتقدير لجيش وشرطة مصر لأنهم أكبر مؤسسات الدولة مع قضاة مصر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور: هناك من يريد إشعال الفتنة بين الزمالك وتركي آل الشيخ.. والمدرب الجديد خلال ساعات

 حذر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، من رغبة البعض في إشعال الفتنة بين ...