الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | رئيس الزمالك يجتمع مع وزير المالية وينهى أزمة حجز مصلحة الضرائب على أرصده النادي

فيديو | رئيس الزمالك يجتمع مع وزير المالية وينهى أزمة حجز مصلحة الضرائب على أرصده النادي

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال الجلسة التي جمعته بالدكتور محمد معيط وزير المالية ، بحضور مستشاريه وأعضاء مجلس الادارة ، محمد الحسيني وايهاب الخولي نائبي مجلس النواب ، وفد من مصلحة الضرائب ، على توجيه الشكر لوزير المالية ، لتدخله لحل أزمه النادي مع مصلحة الضرائب ، ورفع الحجوزات على أرصده النادي بالبنوك .

وأكد رئيس الزمالك ، بانه ناديه يحترم القانون ، وان مجلس ادارته لا يتهرب من دفع الضرائب على النادي ، والتي تعد متراكمه من عام 1996 وحتى 2009 ، وان تسلم النادي في 2014 ، مشيرا بان تلك الضرائب من عهد مجالس الادارات السابقة لمجلسه .

وكشف مرتضى منصور ، لوزير المالية بانه تسلم النادي مديونا 306 مليون جنية بخلاف إهدار ما يقرب من مليار جنية في عهد ممدوح عباس بناء على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ، في الوقت الذى نجح في توفير ما يقرب من 300 مليون جنية للنادي خلال السنوات الماضية .

وأوضح رئيس الزمالك ، بان الزمالك سدد  65 مليون جنية لمصلحة الضرائب خلال الشهور الماضية ، وسيتم ايداع ايضا 5 مليون جنية ، على ان يتم دفع مليون جنية شهريا لمصلحة الضرائب لحين الانتهاء من دفع جميع المستحقات المالية .

من جانبه ثمن الدكتور محمد معيط وزير المالية بمبادرة مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وحرصهم على دفع المستحقات المالية للدولة ، وانهاء الازمة مع مصلحة الضرائب بطريقة محترمة وشكل ودى ، يدل على حرص رئيس الزمالك على احترام الدولة المصرية .

وأوضح وزير المالية ، بانه يجب الوقوف بجوار نادى الزمالك ، لأنه من أكبر الاندية ويخدم شريحة كبيرة في المجتمع المصري ، ولابد من المساهمة في أن يتطور وينهض لانه يمد الرياضة المصرية بالكثر من الابطال في مختلف الالعاب الجماعية والفردية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سباحة الزمالك تحصد فضية وبرونزية ببطولة الجمهورية

شارك ابطال السباحه بنادي الزمالك ببطولة الجمهورية للسباحة القصيره والتي أقيمت علي ملاعب إستاد القاهرة ...