الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو.. مرتضى منصور يكشف لمجلس النواب حقيقة فيديو الخطيب وكهربا المفبرك

فيديو.. مرتضى منصور يكشف لمجلس النواب حقيقة فيديو الخطيب وكهربا المفبرك


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب  أن الفيديو المزعوم ضده مفبرك والتقرير الفني يثبت ذلك بالثانية والدقيقة وأنه يحترم النادي الأهلي كقلعة وأن من يرى غير ذلك أعمى.

 وتحدث مرتضى منصور  – خلال كلمته أمام مجلس النواب في الجلسة العامة التي نظرت السماح للنائب العام بسماع أقواله دون اتخاذ أي إجراءات قانونية- عن الهجوم الكبير الذي تعرض له من أعداء الوطن “القطريين وغيرهم”، مشدداً على أنه تلقى تهديدات بالقتل وابنه النائب أحمد مرتضى، وأحفاده بالإضافة الى فبركة الفيلم الجنسي وغيرها من الأمور التي طالت شخصه مبدياً اندهاشه من عدم فتح التحقيقات في تلك البلاغات منذ سنتين وأكثر.

 وأكد رئيس نادي الزمالك أن الفيديو الحقيقي تم تصويره في عام 2012 وأن كل ما جاء فيه مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة بخلاف أن هناك 3 شهود قاموا بنفي ما تم في البلاغ المقدم وأكدوا أنني لم أقم بذلك بالإضافة الى التقرير الفني وبالتالي كنت أتمنى من النائب العام حفظ البلاغ أو تقديم ما قام به من تحقيقات في تقريره المقدم لمجلس النواب. 

وطالب مرتضى منصور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب بطرح التصويت على رفع الحصانة عنه قبل الإذن للنائب العام الاستماع الى أقواله في الاتهامات الموجهة له من قبل محمود الخطيب وآخرين. 

كما جدد المستشار مرتضى منصور نفيه صلته بالفيديو المفبرك المزعوم له والذي يتناول سبا وقذفا ضد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والذي يحقق فيه النائب العام حالياً. 

ووجه رئيس نادي الزمالك الدعوة لمحمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي لحضور حفل افتتاح 10 منشآت جديدة بالقلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة للتأكيد على أنه لا مشكلات بينه وبينهم وأن الخلافات لا تفسد للود قضية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى منصور: هناك من يريد إشعال الفتنة بين الزمالك وتركي آل الشيخ.. والمدرب الجديد خلال ساعات

 حذر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، من رغبة البعض في إشعال الفتنة بين ...