الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو : لحظة تقديم رئيس الزمالك وأفراد قائمته أوراق ترشحهم

فيديو : لحظة تقديم رئيس الزمالك وأفراد قائمته أوراق ترشحهم

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال تقديمه أوراق ترشحه وأفراد قائمته صباح اليوم ، أنه لا يسمح بأن تشهد إنتخابات الزمالك المقبلة أى نوعا من البلطجة والخروج عن النص ، ولن يسمح بحدوث أى تجاوزات على الإطلاق ، خاصة وأنه نجح هو ومجلسه خلال ال 4 سنوات الماضية فى إعادة الأمن والأمان للزمالك مرة أخري .

وأضاف رئيس الزمالك ، أن القائمة المترشحه يوجد بها 3 أعضاء هناك قرارات بشطب عضويتهم من فترة طويله ، لكنه رفض أن يشطب أى أحد منهم ، حتي يعرفوا حقيقتهم فى الانتخابات المقبلة ، وان لديه ثقة فى أن أعضاء الجمعية العمومية ، ستلقن تلك الجبهة خلال الانتخابات المقبلة والمقرر لها يومى 23 و 24 نوفمبر الجاري درس العام ، ولديه ثقه فى إكتساح قائمته للانتخابات المقبلة بعد ثورة الإنشاءات التى تحققت خلال السنوات الماضية .

وكشف بان بعض الاعلاميين الذين يحاولون أن يصوروا للرأى العام ولاعضاء النادي بأن هناك منافسة فى الانتخابات المقبلة عايشين فى غيبوبة ، مشيرا بان الانتخابات المقبلة اشبه بين مباراة بين منتخب المانيا ومركز بشلوش .

وأضاف رئيس الزمالك ، أن اللجنة الطبية الموجودة من المصل واللقاح هى المسئولة عن التحاليل الخاصة بتعاطى المنشطات حيث بند اللائحة ، وانه لن يسمح بقبول أى أوراق تقدم من مستشفيات خاصة أو حكومية ، فى ظل أن تلك اللجنة المكلفة من قبل وزارة الصحة هي المسئولة عن التحاليل وأى تحاليل من الخارج لن يعتد بها على الإطلاق .

وأكد رئيس الزمالك ، أن جميع العائلات المتواجدة فى ميت عقبة أعلنت دعمها لافراد قائمته ، وأن الصلح بينه وبين لؤى دعبس تم بعد تقريب وجهات النظر ، وإعتراف لؤي بخطائه فى حقه ، مؤكدا بانه يكن كل الإحترام والتقدير لكل شخص محترم ، بينما من يخرج عن النص أو يتجاوز سيكون الرد عليه عنيفا وبمنتهى القوة .

وأشار رئيس الزمالك بانه يحلم بأن يحقق جميع البطولات فى مختلف الالعاب الجماعية والفردية خلال السنوات المقبلة ، بخلاف أنشاء ستاد عالمى فى فرع النادي ب 6 أكتوبر ، ومستشفى استثماري ، وفندق عالمي ،

وأضاف مرتضى منصور بانه خلال الاسبوع المقبل سوف يتم افتتاح فرع النادي النهري بعد الإنتهاء من كافة المنشآت وانه سوف يليق بأعضاء الزمالك .

وحرص رئيس الزمالك على تقديم أفراد قائمته ، والتأكيد بانهم فخر للزمالك وشخصيات محترمة للغاية وكل هدفهم مصلحة النادي وتطويره عكس الذين يسعون لتحقيق مصالح شخصية وكانوا السبب فى تدمير وخراب النادي وإهدار المليارات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد الزمالك تشارك فى الدورة التنشيطية لمشاركة المنتخب فى البطولة الافريقية

يقيم الاتحاد المصرى لكرة اليد دورة تنشيطية أثناء توقف دورى المحترفين لإستعداد المنتخب المصرى لبطولة ...