الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو / مرتضى منصور : شكرا وزير الداخلية … والعودة لملعب القاهرة رسالة لجبهة مخربي النادي ..

فيديو / مرتضى منصور : شكرا وزير الداخلية … والعودة لملعب القاهرة رسالة لجبهة مخربي النادي ..

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الشكر لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ، والمهندس خالد عبد العزيز على موافقتهما الرسمية على عودة المباريات الجماهيرية لتقام على ملعب القاهرة بعد غياب اكثر من 7 سنوات ، وإرسال خطاب رسمي بالموافقة لتكون مباراة الفريق المقبلة أمام دجلة .

وأكد رئيس الزمالك بان وزير الداخلية وعده خلال الاسبوع الماضي ، بالعودة للقاهرة وبالفعل نفذ وعده ، ولم يكن هناك دورا لمسئولي الجبلاية في هذا الامر من قريب او بعيد ، وأنهم فوجئوا خلال الساعات الماضية بالموافقات الأمنية ، وأن الخطاب المرسل باسم رئيس الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك أن موافقة الداخلية على عودة الزمالك ، لخوض المباريات المقبلة له على ستاد القاهرة ، أكبر رد على المؤتمر الذى أقيم بالأمس ، ورساله بان الزمالك له رئيس قوى ، ومحترم وعظيم ، يدافع عن حقوقه ويحصل عليها بالقانون ، مش بالبلطجة.

وأشار منصور عودة الزمالك لخوض مبارياته المقبلة على ستاد القاهرة ، مكسب كبيرة خاصة وان الفريق يضم مجموعه من اللاعبين المهارين يحتاجون لمساحات واسعة .

وكشف رئيس الزمالك ، أن مؤتمر جبهة مخربي ومدمري الزمالك الذي اقيم بالأمس ، شهد سلسلة من الاكاذيب  ، مشيرا اللي بيتكم عن وجود مليار و300 الف جنية بخزينة النادي كذاب خاصة وان النادي في عهده لم يقم ببيع أى لاعب سواء عبد الشافي ، وهو فاكر أن الزمالك باع ميسي ولا ايه ، واللي بيتكم عن جمع 60 مليون جنية لفرع 6 أكتوبر كان هربان بره مصر  ، واللي بيتكم عن تقديم استقالة اعتراضا على القرارات  ، طلب أكثر من مرة العودة لمجلس الادارة وتم رفض طلبه .

وأضاف رئيس الزمالك بان ما حدث بالأمس على المنصة الفيلم الهابط لرئيس النادي الأسبق وانه مندهش من قيام أفراد الجبهة بالحلف على المصحف لتبرئة أنفسهم من دعوته للمؤتمر ، مع انه اللى افتتح المؤتمر وأول شخص اتكلم

وأشار رئيس الزمالك اول مرة في حياتي اشوف انتخابات انديه فيها استبن ، اللي حصل بالأمس كشفهم أمام الجمعية العمومية للزمالك

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد الزمالك تشارك فى الدورة التنشيطية لمشاركة المنتخب فى البطولة الافريقية

يقيم الاتحاد المصرى لكرة اليد دورة تنشيطية أثناء توقف دورى المحترفين لإستعداد المنتخب المصرى لبطولة ...