الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

فيديو | مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

عقد المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق ، وذلك قبل السفر الى المغرب ، لخوض ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية ، أمام نهضة بركان المغربي ، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة ايجابية قبل خوض مباراة العودة بالقاهرة .

وطلب مرتضى منصور ، من لاعبي الزمالك ، خوض مباراة الذهاب ، أمام بطل المغرب بروح قتالية عالية ، وإصرار على تحقيق نتيجة ايجابية ، وعدم التأثير بالجماهير المغربية التي ستتواجد في المباراة ، مشيرا بانه لديه ثقه كبيرة في قدراتهم وامكانياتهم .

ووجه رئيس الزمالك ، رسالة الى الحارس عمر صلاح ، بانه من حراس المرمي المميزين ويثق في قدراته وامكانياته على تقديم مباراة قوية ، بالتعاون مع زملائه بالفريق ، بخلاف ان الفريق يضم خط دفاع مميز للغاية ، وقادرين على الذود عن مرمى الفريق .

وأكد مرتضي منصور ، بان مباراة الاياب بالقاهرة ، سوف تشهد تواجد 70 الف متفرج زملكاوي ، والنادي سيجد الدعم والمساندة من الأمن في مباراة الأحد المقبل ، خاصة وان جماهير الزمالك في غاية الالتزام والانضباط خلال اللقاءات الافريقية ، ولم تخرج عن النص .

وأشاد رئيس الزمالك ، بالروح القتالية والاصرار للحارس عماد السيد ، خلال مباراة الداخلية ، مشيرا ان تصديه لضربة الجزاء ، سوف تكون طريق الزمالك للتتويج بلقب الدورى العام .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قياسات بدنية للاعبين على هامش التدريبات

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل قياسات بدنية علي هامش المران المقام ...