الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » فيديو .. مرتضى منصور يحفز لاعبي السلة قبل لقاء الجزيرة على بطولة دوري السوبر

فيديو .. مرتضى منصور يحفز لاعبي السلة قبل لقاء الجزيرة على بطولة دوري السوبر

حرص المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، على استقبال الجهاز الفني ولاعبي كرة السلة ، بمقر مكتبه بالنادي ، أمس الخميس ، قبل مواجهة الجزيرة ، غد السبت في المباراة النهائية لسوبر دوري السلة .

وحفز رئيس الزمالك ، الجهاز الفني بقيادة عصام عبد الحميد ، ولاعبي الفريق خلال الجلسة ، من أجل التتويج بلقب البطولة ، والفوز على فريق الجزيرة في مباراة السبت المقبل ، والتتويج بلقب البطولة .

وأكد مرتضي منصور ، بانه يثق في الجهاز الفني واللاعبين ، على الفوز بلقب دوري السوبر للسلة ، ووعدهم بصرف مكافآت فورية لهم الأثنين بعد التتويج باللقب .

من جانبه ، أكد عصام عبد الحميد ، بأن الفريق سوف يدخل مباراة الجزيرة ، بهدف وحيده وهو تحقيق الفوز بالبطولة الغائبة عن النادي من 12 عاما ، لإهدائها الى مجلس الادارة والجماهير .

ووجه المدير الفني لفريق السلة ، الشكر للمستشار مرتضى منصور ، على دعمه ومساندته للفريق ، من بداية الموسم من خلال صفقات قوية وصرف جميع المستحقات المالية بشكل منتظم .

كما اشاد رئيس الزمالك ، باللاعب الأمريكي المحترف في صفوف الفريق ، مؤكدا له بانه من أفضل اللاعبين المحترفين في مصر ، وطالبه بالتركيز واللعب بالهدوء خلال المباريات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحسن حالة يحيى الدرع ويتسلم ميداليات التتويج ببطولة إفريقيا

تعرض يحيى الدرع لاعب فريق كرة  اليد بنادي الزمالك لحالة إغماء بعد نهاية مباراة الفريق ...