الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو | مرتضى منصور يرد على حسن مصطفي وحطب ويؤكد لن اتنازل عن لقب نادي القرن

فيديو | مرتضى منصور يرد على حسن مصطفي وحطب ويؤكد لن اتنازل عن لقب نادي القرن

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بانه لن يخضع لأى تحقيقات معه من قبل اللجنة التي تم تشكيلها من قبل اللجنة الاولمبية ، وانه سيرد بكل قوة على المؤامرة التي تحاك به وبالقلعة البيضاء ، مشيرا بان اللجنة لا تملك حق توجية خطاب له للمثول للتحقيق .
وأشار منصور ، بأن سيعقد مؤتمر صحفي عالمي ، لكشف كافة المؤامرات والمخططات ، والمتآمرين على النادي ، أمام الرأى العام وليس الوسط الرياضي فقط ، مشيرا بانه يمتلك مستندات وأوراق تكشف الخونة والفاسدين ، وتواصلهم مع قطر التي تحارب الدولة المصرية وتدعم الجماعات الإرهابية .
وأوضح رئيس الزمالك ، بانه لن يمنعه أى شخص من حضور مباريات الفريق ، موضحا بانه لولا جلسة مجلس النواب الثلاثاء المقبل لتواجد في مباراة الزمالك والانتاج الحربي في دور ال 16 لبطولة كاس مصر .
وأكد منصور ، بانه القرارات التي صدرت ضده مؤخرا لن تهز شعره واحده منه ، وانه سيرد بالمستندات والأوراق التي تكشف الفساد والتآمر على الدولة المصرية من شخصيات تدير الرياضة المصرية في اللجنة الاولمبية .
وأشار رئيس الزمالك ، بانه لن يتنازل عن حق النادي في لقب نادى القرن الأفريقي ، وسيتم اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية للحصول على حق النادي في هذا اللقب الذى تم سرقته .
وأعلن رئيس الزمالك ، بأن الزملكاوية في اللجنة الاولمبية المصرية يقودون مؤامرة تدمير واسقاط القلعة البيضاء ، ومحاربة كافة الالعاب الفردية والجماعية ، مشيرا بانه لولا مساندته لهم في انتخابات اللجنة الاولمبية لكان مصيرهم السقوط .
وأكد مرتضى منصور ، بأن هناك تحالف علني وواضح من رئيس اللجنة الاولمبية المصرية وحسن مصطفي لعودة القلعة البيضاء الى عصر الفساد .
وأشار رئيس الزمالك ، بانه يمتلك من الاوراق والمستندات التي تكشف الحرامية والمرتشين والمزورين ، وانه سيعرض كل تلك الأشياء أمام الرأي العام في مؤتمر صحفي عالمي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرة 15 بالزمالك يهزم الشرقية للدخان 3- 0 بنهائيات بطولة الجيزة

فاز فريق 15 سنة (أ) بنين لكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة أحمد مبارك المدير الفني ...